اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 08:48 م

جريزمان

جريزمان يعود بثقة كبيرة إلى برشلونة بعد التألق مع منتخب فرنسا

كتب سيد حسنى الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 08:15 م

عاد النجم الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم فريق برشلونة إلى تدريبات فريقه بثقة كبيرة، بعد التألق مع منتخب بلاده فى بطولة دوري الأمم الأوروبية خاصة في مباراة كرواتيا والتي قدم فيها أداء رائعا، إضافة إلى تسجيله هدفا تاريخيا وهو الذى أوصله للهدف 31 في مسيرته مع فرنسا وهو نفس العدد من الأهداف الذي سجله زين الدين زيدان طوال مسيرته الدولية، فضلا عن وصوله إلى التمريرة الحاسمة رقم 21 له مع منتخب فرنسا ضد كرواتيا.

وأجرى جريزمان اليوم اختبارات فيروس كورونا من أجل الإنضمام إلى التدريبات الجماعية بعد غدًا الجمعة، فى حال جاءت النتيجة سلبية، حيث عاد الأربعاء بعض اللاعبين الدوليين إلى تدريبات البارسا على غرار جريزمان ومواطنه لينجليه والدنماركي مارتن بريثوايت، فيما يعود بقية الدوليين بحد أقصى الجمعة.

جميع اللاعبين سيكونوا متاحين أمام المدرب الجديد رونالد كومان في أول مباراة ودية في المرحلة التمهيدية يوم السبت ضد جيمانستيك على ملعب "يوهان كرويف"، على الرغم من أن الذين سيخوضون المباراة من المرجح أن يكونوا اللاعبين الذين مارسوا التدريبات في الأسبوعين الماضيين.

ومن المنتظر أن تتاح الفرصة لجريزمان للقاء رونالد كومان شخصيًا يوم الجمعة، على الرغم من أنه كان لديهم بالفعل اتصال هاتفي أخبره فيه مدرب برشلونة أنه سيكون لاعبًا رئيسيًا في مشروعه.

يفكر كومان أيضًا في جعل جريزمان أكثر تركيزًا على الملعب بغض النظر عن أدائه في العديد من المباريات في موسمه الأول في برشلونة، والفكرة هي أن يلعب جريزمان مهاجم صريح أو مهاجم ثان، والابتعاد عن فكرة اللعب كجناح الذي فشل فيها.