اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 03:11 م

بيليرين

برشلونة يقترب من ضم بيليرين ظهير أرسنال مقابل 20 مليون يورو

كتب إسلام مسعود الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 10:06 ص

يستهدف نادى برشلونة الإسباني ضم هيكتور بيليرين، الظهير الأيمن لنادى أرسنال الإنجليزى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن مسئولى برشلونة يسعون لضم بيليرين لاعب أرسنال وصاحب الـ25 عاماً، لتدعيم الجبة اليمنى للبارسا، خاصة فى ظل وجود نوايا داخلية لبيع البرتغالى نيلسون سيميدو.

وأضافت الصحيفة أن وفداً من برشلونة عقد جلسة مع مسئولى أرسنال لحسم صفقة انضمام هيكتور بيليرين إلى الفريق الكتالونى، والتى قد تصل قيمتها لـ20 مليون يورو.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى وجود رغبة قوية داخل أرسنال فى بيع هيكتور بيليرين فى ظل اعتماد ميكيل أرتيتا المدير الفنى على الثنائى سيدريك سواريس وميتلاند نايلز.

جدير بالذكر أن هيكتور بيليرين الظهير الأيمن لنادى أرسنال يقع فى دائرة اهتمام كل من باريس سان جيرمان ويوفنتوس وباير ليفركوزن.

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية عن تطورات جديدة بشأن انتقال الهولندى ممفيس ديباي مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي إلى برشلونة الإسبانى هذا الصيف، ورشح رونالد كومان مدرب برشلونة الجديد مواطنه الهولندى ممفيس ديباي مهاجم ليون من أجل تدعيم هجوم البارسا خاصة فى ظل اقتراب الأوروجواياني لويس سواريز من الرحيل  عن النادى هذا الصيف.

وذكرت إذاعة "راديو مونت كارلو" الفرنسية أن مسئولى أولمبيك ليون يرحبون ببيع ممفيس ديباي الآن، بسبب عدم رغبتهم فى رحيله مجانًا الصيف القادم عام 2021.

وأضافت الإذاعة أن المفاوضات مفتوحة الآن بين أولمبيك ليون وبرشلونة من أجل حسم صفقة إنتقال ديباي إلى البلوجرانا.

وأشارت إلى أن ممفيس ديباى لم يستجب لاقتراحات ليون الفرنسي من أجل تجديد عقده، حيث سيكون متاحاً بالمجانع لأي نادٍ في غضون عام، ولا يريد ليون رؤيته يغادر مجانًا، ولذلك سيطلب النادي الفرنسي ما لا يقل عن 25 مليون يورو لإطلاق سراحه هذا الصيف، مع توفير راتبه الذي يعتبر من أكبر الرواتب في الدوري الفرنسي.

وكان مدرب أولمبيك ليون رودي جارسيا قد تحدث عن وضع ممفيس ديباي وصرح قائلاً، "ديباي لاعب كبير ومن أفضل اللاعبين لدينا، وإذا إستمر في ليون للموسم المقبل، سنكون أقوى بكثير".

وأضاف، "كما هو الحال بالنسبة للعديد من اللاعبين العظماء في الفريق، إذا أتيحت لهم الفرصة للعب في نادٍ مؤسس للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، فسوف آخذهم شخصيًا بسيارتي".