اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:13 ص

غلاف الكتاب

قرأت لك.. "كتاب شفرة التأثير" يبحث كيف تصنع الحياة التى تستحقها؟

كتب أحمد إبراهيم الشريف الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 07:00 ص

نقرأ معا كتاب "شفرة التأثير.. الحياة التى تستحقها" لـ نيجل ريزنر، والكتاب يناقش كيف يحقق الإنسان أحلامه عن طريق الإرادة القوية التى تتبع خطة صارمة وقوية، وكتاب "شيفرة التأثير" يقدم طريقة بسيطة لفهم الحياة، بسيطة لدرجة أنك ستتعجب من عدم حدوث ذلك لك من قبل.
 
يقول مؤلف الكتاب، لقد عملت بشكل واقعى مع الآلاف من الناس خلال سنوات، كل واحد منهم كان يكافح فى حياته بطريقة أو بأخرى، والشىء المشترك الوحيد بينهم هو التكافؤ العاطفى لعيب الكسب غير المشروع المتأصل فى حياتهم، تلك اللطخة التى لا يستطيعون محوها مهما فعلوا، ومن الممكن تماما ان نتفوق فعليا فى كل منحى من مناحى حياتك اليومية، غير أنه عليك أن تكافح لتجعل من أى تقدم فى أى مجال تقدما مهما وصحيحا.
 

 
يقول "رينز" تعلمت أنه إذا أردت أن تحصل على المزيد عليك أن تتبع طريقا محددا واضحا، وعليك أن تلتزم به، بعد سنوات من العمل مع الزبائن طورت طريقة بسيطة بإمكان أى شخص أن يتبعها بشكل واقعى، أطلقت على هذه الطريقة (شيفرة التأثير)،إنها حقا واضحة المعالم، وهى على الأغلب مثيرة للضحك، غير أنها تحتاج إلى قوة إرادة حديدية، لتجعل حياتك مختلفة، وببساطة تجعلها نموذجا يناقض الطبيعة الجوهرية لمهمته فى خلق التأثير، وتحقيق ما هو أكثر، وفى النهاية تنال الحياة التى تستحقها.