اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 03:39 ص

إنتر ميلان يضم كولاروف

رسمياً.. إنتر ميلان يضم كولاروف لمدة موسم

كتب إسلام مسعود الثلاثاء، 08 سبتمبر 2020 03:52 م

أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي بشكل رسمي تعاقده مع الصربي ألكسندر كولاروف الظهير الأيسر لفريق روما لمدة موسم، كشف إنتر ميلان عبر موقعه الرسمي عن تعاقده مع الصربي كولاروف لمدة موسم حتى يونيو 2021، بعد إنتهاء رحلته مع الذائب.

وقدم الموقع الرسمي لإنتر ميلان على الإنترنت نبذى عن ألكسندر المولود في عام 1985 ولديه مسيرة طويلة في اللعبة، لديه حب عميق لكرة القدم.

في حين كانت بدايته مع أكاديمية ريد ستار بلجراد ثم رحلته إلى كبار أندية أروبا وصولًا إلى إلى إنتر، حيث لعب لكل من لاتسيو ومانشستر سيتي وروما.

ويتميز كولاروف بتنفيذ الركلات الثابتة ببراعة كبيرة، ولقدرته الخاصة لديه رغبة ، حتى في سن الخامسة والثلاثين، في إضافة صفحات جديدة إلى قصة جعلته قائدًا لصربيا، الذي هو فخور بها دائماً.

ووصل الصربى ألكسندر كولاروف مدافع روما الإيطالى إلى مدينة ميلانو، أمس، الاثنين، لإجراء الفحص الطبى وتوقيع عقد انتقاله إلى إنتر ميلان، فى صفقة قيمتها مليون يورو بالإضافة إلى الحوافز، حيث يرغب الذئاب فى بيع اللاعب البالغ من العمر 35 قبل انتهاء تعاقده مع الفريق فى صيف 2021، حتى لا يتم بيعه مجانا.

وذكرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإيطالية، أن الكسندر كولاروف وصل إلى مقر إنتر ميلان، للخضوع للفحوصات الطبية وتوقيع عقود انتقاله للنيراتزورى. 

وسيوقع الدولى الصربى على عقد لموسم واحد مقابل 3.5 مليون يورو قيمة عقده في الموسم الواحد، مع خيار التجديد لموسم آخر.

ومن المتوقع وفقا للشبكة الإيطالية فإن قيمة الصفقة مليون يورو بالإضافة إلى 500 ألف يورو كحوافوز، حيث كان يرغب الذئاب في بيع اللاعب مقابل 2 مليون يورو.

وكان كولاروف البالغ من العمر 35 عاما قد انتقل لروما الإيطالى، عام 2017 في صفقة قيمتها 5 ملايين يور، بعد 7 سنوات قاد فيهم مانشستر سيتى الانجليزى.

 
 

إنتر ميلان يضم كولاروف