اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 06:51 ص

ملاهى الرعب فى البرازيل

البرازيل تعيد فتح مدينة الملاهى "الرعب" رغم ارتفاع إصابات كورونا.. صور

كتبت فاطمة شوقى الأحد، 06 سبتمبر 2020 04:30 م

قالت صحيفة "أو جلوبو" البرازيلية إن البرازيل فتحت مدينة الملاهى ذات طابع الرعب ، حيث يتحرك السيارات ببطء بينما يقترب الممثلون الذين يرتدون زى المستئذبين والساحرات من السيارات بأذرع ممدودة لتخويف الراكبين.

توافد الناس في عشرات السيارات على متنزه هوبي هاري الترفيهي في فينيدو بولاية ساو باولو يوم الجمعة الماضى، و أعيدافتتاح المنتزه الترفيهي ، الذي أغلق بسبب الوباء ، مع تعديل لمنع انتشار الفيروس، يستمتع الناس بالمشهد المرعب من سياراتهم.


ملاهى الرعب

 

بالنسبة للعائلات التي سئمت شهور من الحبس ، فإن هوبي هاري يعني إمكانية الارتعاش المبهج من الأشباح والشياطين والوحوش من السيارة، خلال الجولة التي يبلغ طولها 2.7 كيلومتر ، والتي تستغرق نصف ساعة ، يمر الزائرون بسبعة معالم جذب رئيسية ، بما في ذلك نسخ قصيرة من أفلام الرعب مثل "طارد الأرواح الشريرة".

ساو باولو هي الولاية البرازيلية التي بها أكبر عدد من حالات الإصابة بالفيروس التاجي المبلغ عنها: أكثر من 800000 حالة وفاة بحوالي 31000


الملاهى المرعبة فى البرازيل

وقالت تاريانا سوزا ، 31 سنة ، التي قالت إن الخروج إلى الحديقة سمح لنا "بالهروب من روتيننا": "لقد حبسنا في المنزل لفترة طويلة".

وأعلنت البرازيل، مساء السبت، عن تسجيل 30168 إصابة و682 وفاة جديدة بفيروس كورونا في البلاد.

وأفادت وزارة الصحة البرازيلية، في إحصائية جديدة، بارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا خلال اليوم الماضي بواقع 30168 حالة، ليصل العدد الإجمالي إلى مستوى 4 ملايين و123 ألف حالة.

وتعتبر البرازيل الدولة الثانية عالميا من حيث عدد الإصابات والوفيات المسجلة بفيروس كورونا، بعد الولايات المتحدة.