اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:11 م

شادى محمد لاعب النادى الأهلى السابق خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع

شادى محمد لتليفزيون اليوم السابع: أندية تملك المال تزاحم فى صفقات الأهلى

الأربعاء، 30 سبتمبر 2020 09:20 م

أشاد شادى محمد لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر السابق، بقرار مجلس الإدارة النادى الأهلى بالتعاقد مع المدرب الجنوب افريقي بيتسو موسيماني.

وقال، " موسيماني مدير فنى محترم جدا، وصاحب اسم كبير في القارة الإفريقية، ومجلس إدارة الأهلى فاجئ الجميع بالتعاقد مع "موسيمانى"".

وقال شادى محمد خلال لقائه بتليفزيون اليوم السابع:" النادى الأهلى بيتحارب في الصفقات التي يبرمها مع اللاعبين والمدربين، وفور قيام الأهلى بالحديث مع أي لاعب نفاجئ بارتفاع سعر انتقاله، اللاعب قيمته الحقيقة 5 مليون جنيه تصبح فاجأه 15 مليون فور حديث الأهلى معه، والحقيقة أن الأهلى اسم كبير ومن حقه التفاوض مع أى لاعب فى أى مكان، لأنه نادى بطولات، والتعادل فى المباريات هو هزيمة بالنسبة للأهلى ".

وتابع شادى محمد:" يجب أن يفرض الأهلى السرية على الصفقات التي يبرمها كما حدث في صفقة "موسيمانى"، لأن هناك أندية تمتلك المال فقط وليس لها أى تاريخ تزاحم الأهلى على صفقاته".

وكشف شادى محمد، أن جماهير النادى الأهلى اعترضت على "فايلر" فى بداية التعاقد معه، لكنه اشتغل وأدى ما عليه وظهر بشكل جيد في مباريات الدورى العام، ولكنه لم يحقق نتائج طيبة في بطولة دورى أبطال إفريقيا، موضحاً أن هناك أمور غير طبيعية ظهرت مع "فايلر" وخرج تركيزه عن الملعب وتأثر الأداء الفنى للأهلى تأثر بغياب تركيز "فايلر" بعد أزمة كورونا، و"فايلر" ابتعد عن الفنيات وركز على مشاكله الأسرية والأمور المادية، والحقيقة الأهلى صانع اسم "فايلر" وسيستفيد من فترة تدريب الفريق.