اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 12:10 م

بلايلى

تقارير تؤكد فسخ يوسف البلايلى لعقده مع الأهلى السعودى بشكل رسمى

كتب عرفة الضبع الثلاثاء، 29 سبتمبر 2020 09:13 م

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء، أن الجزائري يوسف البلايلي، نجم أهلى جدة، فسخ تعاقده بشكل رسمي مع "الراقى" خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث ذكرت الصحيفة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "الجزائري يوسف البلايلي يفسخ عقده رسمياً مع الاهلي السعودي".

أضافت الصحيفة السعودية "الاتحاد الدولى لكرة القدم يخاطب الأهلي السعودى ويطلب تمكين اللاعب من التعاقد وتسجيله في نادي اخر، كما منح اللاعب فرصة للتعاقد مع نادي جديد قبل 3 أكتوبر".

ويعد يوسف البلايلي نجم هجوم الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري، على رأس المطلوبين لتدعيم الهجوم الأحمر في الموسم الجديد رغم الصعوبة التي تجدها الإدارة الحمراء لإتمام الصفقة، وأهمها طلب الأهلي السعوي الحصول على 4 ملايين يورو للاستغناء عن اللاعب.

ويترقب النادى الأهلي مصير أزمة يوسف البلايلي مع ناديه الأهلي السعودي، والتي وصلت لإقدام اللاعب على شكوى ناديه في فيفا، وذلك لعدم حصوله على راتبه لمدة 3 أشهر متتالية.

ويحصل البلايلي على 3 ملايين دولار سنويا مع الأهلي السعودي، إلا أن هناك خلافا كبيرا بين الطرفين حاليًا ليقوم اللاعب ببدء إجراءات شكوى الأهلي السعودي تمهيدًا لفسخ عقده والانتقال لأي نادٍ في الصيف القادم مجانًا.

كما ينتظرالأهلى معرفة مصير العروض الأوربية التي وصلت للاعب خاصة وأن الرغبة الأولى للبلايلي هي خوض تجربة الاحتراف الأوروبي فيما يأتي الأهلي خياراً ثانياً، وأكد البلايلي أنه بصدد تلقي عروض تركية وأسبانية خلال الفترة القادمة.