اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:24 م

الخبير الإعلامي خالد البرماوي يتحدث لتليفزيون اليوم السابع

خبير إعلامى لـ"تليفزيون اليوم السابع": اتصلت بمرسى لتعديل فبركة الإخوان فتجاهلنى

محمد محسوب الأحد، 27 سبتمبر 2020 01:16 ص

أكد الخبير الإعلامى خالد البرماوى، أنه خلال تولية رئاسة تحرير أحد المواقع عام 2010 نشر الموقع تقريراً عن انتخابات البرلمان في هذا الوقت، فقام موقع "إخوان أون لاين" التابع للجماعة الإرهابية بقص جزء من هذا التقرير بما يخدم الجماعة وموقعها موضحاً أنه اتصل برئيس تحرير الموقع حينها فرد عليها قائلاً: طب وفيها إيه إحنا كدبنا ورفض نشر التقرير كاملاً.

جاء ذلك في تغطية أعدها محمد محسوب، وقدمها هشام عبد التواب حول ضربة الشركة المتحدة للإعلام المعادى جاءت من خلال الحلقة الاستثنائية التى بثتها قناة "اكسترا نيوز" مساء السبت، التى استضاف خلالها الكاتب الصحفى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة ورئيس تحرير اليوم السابع، الإعلامى يوسف الحسينى، المتحدث الإعلامى للقائمة الوطنية من أجل مصر، وكشفا خلالها فبركة قنوات الإخوان للفيديوهات التي تم بثها عن مصر خلال الفترة الماضية.

وأشار إلى أنه اتصل بالرئيس المعزول محمد مرسى بعد ذلك، وكان حينها متحدثاً باسم الجماعة وطلب منه أن يتم تعديل التقرير لكن لم يتم تعديله أو يحذفه الموقع، مشدداً على أن هذا يدل على عدم مهنية قنوات الإخوان.

وشدد على أن قنوات الإخوان ممولة من المخابرات القطرية والتركية هدفها إسقاط الدولة المصرية والنظام فقط لا غير.

وشدد على جزء من بقاء الجزيرة وأخواتها من القنوات الداعمة لجماعة الإخوان الإنفاق المهول الذي تنفقه تلك القنوات على المذيعين والمحتوى الذي تقدمه والجوانب الفنية.