اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:27 م

محمد دياب وزوجته هاجر الابياري

محمد دياب بـ"لوك تسعيناتى" مع زوجته هاجر الإبيارى: "حاسس إنى حزلقوم"

كتب محمد سعودي السبت، 26 سبتمبر 2020 11:50 ص

شارك الفنان محمد دياب جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمى على إنستجرام، صورتين له بإطلالة جديدة لاقت تفاعلا كبيرا بين متابعيه، معلقا :"لوك تسعيناتي.. أنا حاسس إنى حزلقوم قوى بس مش متأكد"، فيما نشرت زوجته هاجر الإبياري عبر حسابها الشخصي على إنستجرام صورة برفقته معلقة عليها: "ليلة سعيدة يا حبيبي".


الفنان محمد دياب عبر انستجرام

وفى وقت سابق شاركت المذيعة هاجر الإبيارى متابعيها على "إنستجرام"، بفيديو كوميدى تغازل فيه زوجها الفنان محمد دياب على طريقتها الخاصة، والتى قلدت به أحد الفيديوهات الشهيرة على مواقع التواصل الاجتماعى، معلقة عليها قائلة "حبيبى حبيبى حبيبى".


الفنان محمد دياب مع زوجته عبر انستجرام

وكان احتفل الفنان محمد دياب بعيد ميلاد زوجته هاجر الإبيارى، حيث شارك جمهوره ومتابعيه عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" بعدد من الصور التذكارية برفقة زوجته، منها صور من حفل زفافهما، مهنئا إياها بعيد ميلادها.


الفنان محمد دياب وزوجته

وعلق الفنان محمد دياب على الصور قائلا: "كل سنة وكل لحظة وإنتى أحلى حاجة فى حياتى كل سنة وانتى معايا وحواليا فى كل حاجة فى حياتى ربنا يخليكى ليا ويقدرنى أسعدك بحبك أوى".

يشار إلى أن الفنان محمد دياب شارك في أكثر من عمل درامي خلال السباق الرمضاني الماضي، حيث جسد شخصية "كتكت" في مسلسل البرنس وانتهى دوره بوفاته على يد "رضوان البرنس" حينما حاول قتله بالاتفاق مع "فتحى".

كما لعب دور "سالم" في مسلسل "الاختيار" واستشهد أثناء دفاعه عن "أحمد المنسي"، كما جسد شخصية "مدحت" في مسلسل فرصة تانية، حيث كان متزوجا من هبة مجدي التي لعبت دور "مريم" إلا أنه كان دائما يعنفها ويعتدى عليها بالضرب المبرح، وانتهت قصتهما بـ"الطلاق" بعد خروجه من السجن بتهمة تجارة المخدرات.


الفنان محمد دياب

 


محمد دياب