اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 11:35 ص

وزير الأوقاف ومحافظ البحيرة يشهدان توزيع لحوم صكوك الأضاحى

وزير الأوقاف ومحافظ البحيرة يشهدان توزيع 4 أطنان من لحوم صكوك الأضاحى.. صور

كتب على عبد الرحمن الجمعة، 25 سبتمبر 2020 02:53 م

شهد الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف واللواء هشام عبد الغنى آمنة محافظ البحيرة، اليوم الجمعة، توزيع 4 أطنان من لحوم الأضاحى على المستحقين الحقيقيين من الأسر الأولى بالرعاية بمحافظة البحيرة كدفعة عاشرة، بواقع إجمالى ما تم توزيعه 40 طنًا بالمحافظة .

وقالت وزارة الأوقاف فى بيان اليوم، أن الحاضرين من المسئولين والتنفيذيين أشادوا بالمشروع الذى يعد نقلة حضارية ، فهو من جهة يُعظِّم ثواب المضحى ، كما يعظم أيضًا الانتفاع بكل جزء من أضحيته، علمًا بأن إجمالى ما تم توزيعه حتى الآن على مستوى الجمهورية قد بلغ (778) طنًا .

وأكدت وزارة الأوقاف على عدم تصوير أحد عند التوزيع ، وعلى أهمية تفعيل الإجراءات الاحترازية ، ومراعاة ضوابط التباعد وعدم التزاحم عند عملية التوزيع.

وافتتح الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، واللواء هشام آمنة محافظ البحيرة اليوم الجمعة ، 29 مسجدًا بتكلفة تزيد على (50) مليون جنيه، فى إطار خطة الوزارة لافتتاح عدد من المساجد خلال شهرى سبتمبر الجارى ، وأكتوبر المقبل.

وقالت وزارة الأوقاف، إن ما تم افتتاحه من مساجد بمحافظة البحيرة للعام الحالى 2020م بلغ 106 مساجد بتكلفة تزيد على 200 مليون جنيه.