اغلق القائمة

الجمعة 2024-05-03

القاهره 02:54 م

أحمد صلاح

قصة صور .. أحمد صلاح صائد بطولات الطائرة الحمراء

كتبت ندى مجاهد الخميس، 24 سبتمبر 2020 10:00 ص

يعد أحمد صلاح نجم الكرة الطائرة فى النادى الأهلى من أبرز علامات الرياضة المصرية لما حققه لفريقه و منتخب بلاده من إنجازات على الصعيد المحلى و الأفريقى و الدولى ، حيث أنه لاعب يمتلك العديد من الخبرات على صعيد البطولات و الإحتراف الخارجى أيضا، لا أحد من من ينتمى لأسرة الكرة الطائرة المصرية لم يعلم دور أحمد صلاح لاعب النادى الأهلى و منتخب مصر فى قيادة الفراعنة لتحقيق الفوز فى المحافل الدولية و العالمية .

و نجح مؤخرا أحمد صلاح فى تحقيق الثلاثية مع الأهلى بالفوز بالبطولة العربية و الدورى و كأس مصر ، ليرد على كل المشككين اللذين إتهموه بـ العجوز .

بدء أحمد صلاح مشواره الرياضى باختبارات كرة قدم فى نادى المقاولون العرب وعمره 9 سنوات ،وقال صلاح، فى تصريح لـ اليوم السابع مسبقا ، إن شقيقه هشام وراء حبه للكرة الطائرة ما دفعه لاستكمال مشواره ونجوميته فى اللعبة والاكتفاء باختبارات المقاولون فى كرة القدم فقط .

أحمد صلاح نجم قوى فى الكرة الطائرة يمتلك العديد و العديد من الإمكانيات المهارية فى اللعبة ، و نجح بقوة فى قيادة منتخب بلاده لتحقيق أول فوزين أمام أستراليا و إيران فى كأس العالم الأخيرة فى اليابان .

كما ان أحمد صلاح يعد صائدا للألقاب الأفريقية و الفردية على الصعيد الشخصى أيضا ، حيث أنه  حصل  على لقب الأفضل فى العديد من البطولات .

 

ويرصد اليوم السابع لقطات للنجم أحمد صلاح فى الصور التالية :


أحمد صلاح 1

 


أحمد صلاح أمام الأهرامات

 


أحمد صلاح فى لقطة حماس

 


أحمد صلاح و نجله