اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 06:22 ص

قميص منتخب مصر المسرب

الجبلاية يعلق على قميص المنتخب " المسرب" ومؤتمر صحفي 5 أكتوبر للإعلان الرسمي

كتب محمد مراد الثلاثاء، 22 سبتمبر 2020 08:47 م

كشف مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة أنه سيتم الإعلان عن الشكل الجديد لقميص منتخب مصر يوم 5 أكتوبر من الشهر المقبل ، في مؤتمر صحفي و أنه يتم خلال الأيام القليلة المقبلة الوصول للزي الرسمي و النهائي للفراعنة من حيث الشكل و التصميم.

أكد مسئولو اتحاد الكرة أن قميص منتخب مصر سيكون باللون الأحمر و الكتف باللون الأسود ، وقميص باللون الأبيض و الكتف باللون الأسود أيضا ، ونفس الأمر للشورت ، ولكن سيتم الكشف عنه في مؤتمر صحفي يوم 5 أكتوبر المقبل في مؤتمر صحفي في حضور شركة الملابس العالمية الراعية لقميص المنتخب.

كما كشف مسئولو المنتخب أن القميص " المسرب" قريب بنسبة كبيرة من تصميم قميص المنتخب الوطني ، ولكن هناك تعديلات صغيرة على القميص سيتم الإعلان عنها يوم 5 أكتوبر.

قميص منتخب مصر المسرب

 

في سياق متصل ، يحسم حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر  نهاية شهر أكتوبر المقبل للإعلان عن القائمة النهائية لمباراتى توجو  في الفترة من 9 إلى 17 نوفمبر  ، والتى تتطلب تحقيق الفوز فى المباراتين من أجل المنافسة علي التأهل لكأس امم افريقيا 2022.

ويتصدر منتخب جزر القمر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما منتخب كينيا يتقاسم الوصافة مع منتخب مصر برصيد نقطتين بينما يأتي منتخب توجو في المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمة.