اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 01:29 م

هيجواين

66 هدفا من توقيع هيجواين فى مشواره مع يوفنتوس بعد رحيله.. فيديو

كتب عرفة الضبع السبت، 19 سبتمبر 2020 01:30 ص

انتهت مسيرة المهاجم الأرجنتينى جونزالو هيجواين، مع فريقه يوفنتوس الإيطالى مؤخرا، بعدما أعلن اليوفى مساء الخميس، رحيل نجم التانجو، عن صفوف السيدة العجوز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات في مختلف البطولات امتدت لثلاثة مواسم، وسجل هيجواين 66 هدفا خلال مشاركته في 148 مباراة بقميص يوفنتوس في جميع المسابقات، منها 48 هدفا في 105 مباراة بمسابقة الدوري الإيطالي.

وأحرز المهاجم الأرجنتينى 32 هدفا في موسمه الأول مع السيدة العجوز بعد إنضمامه إليه قادما من نابولى، ثم سجل 23 هدفا في موسم 2017-2018، وصولا لتسجيل 11 هدفا في 43 مباراة بالموسم الأخير 2019-2020.

وذكر حامل لقب الدوري الإيطالي فى المواسم التسع الأخيرة خلال بيانه الرسمى أنه تم فسخ العقد بالتراضى بين اليوفى وهيجواين، مضيفا "حان الوقت الآن لنقول وداعًا: شكرًا على كل شيء، بيبيتا! ونتمنى لك التوفيق في مستقبلك".

أضاف البيان "بدأت مغامرة هيجواين مع يوفنتوس في صيف 2016، بتأثير كبير، فقد كان هداف الفريق ومن اكثر العناصر مشاركة في موسم انتهى بالفوز بلقب سكوديتو وكأس إيطاليا، في العام التالي تكررت ثنائية الدوري والكأس، ومنذ الظهور الأول في أغسطس 2016 بات هيجواين ثاني هدافي يوفنتوس في مختلف المسابقات، وسادس هداف في دوري الأبطال".

وتابع البيان "منذ قدومه ليوفنتوس، نجح هيجواين في دخول قلوب جماهير يوفنتوس بفضل رغبته الكبيرة في تسجيل الأهداف، هذه الرغبة جعلته يسجل هدف حاسم في الظهور الأول له. ظهرت هذه الرغبة الكبيرة من جديدة بعد عودته إلى يوفنتوس بعد إعارة ارتدى فيها قمصان ميلان وتشيلسي، حيث أنه بعد العودة استمر في إظهار الحماس من أجل البحث عن الأهداف".

ويستعرض الفيديو التالى جميع أهداف هيجواين في مشواره مع يوفنتوس..