اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 01:35 م

رونالدو

رونالدو يتصدر قائمة أغلى 10 خواتم خطوبة قدمها لاعبو الكرة لزوجاتهم وخطيباتهم.. النجم البرتغالى قدم لجورجينا خاتما بقيمة تتجاوز 600 ألف جنيه استرلينى.. ميسى خارج الترتيب وأشلى كول ورونى وجون تيرى ضمن القائمة

ذكى مكاوى الجمعة، 18 سبتمبر 2020 06:00 م

أثار النجم كريستيانو رونالدو صخباً واسعاً خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعدما أهدى خاتماً إلى جورجينا أم أبنائه، هو الأغلى في العالم من بين كافة المجوهرات التى أهداها نجوم الكرة إلى أحبائهم، حيث بلغت قيمته 615 ألف جنيه إسترلينى، وفقاً لموقع ذا صن، و هو الخاتم الذى يعد الأغلي من بين كافة المجوهرات التي أهداها أي من نجوم الكرة إلى أحبائهم، مثلما يظهر في القائمة التي نرصدها حالياً.

 


خاتم رونالدو الذى اهداه لـ جورجينا

 

صاحب المركز الأول هو رونالدو، وذلك بعدما شكل مع عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز واحداً من أشهر الثنائيات بين مشاهير الكرة العالمية، رغم أنهما لم يتزوجا حتى الآن، منذ بدأ علاقتهما قبل 4 سنوات فى 2016، حيث أنجبا طفلة، وهى ألانا مارتينا، حيث تتمتع جورجينا بشهرة كبيرة، وتحديدا خلال الشهور الماضية، وكانت صحيفة mundodeportivo الإسبانية تواصلت مع صحفى من البرتغال، والذى أكد أن رونالدو، طلب بالفعل الزواج من جورجينا، فى حفل جمعهما فقالت "نعم"، وأشار الصفحى إلى أنه فى هذا الحفل لم تكن عائلته أو أسرتها حاضرة.

 


رونالدو مع جورجينا

 

من ناحية أخرى ، أوضح الصحفى أيضًا أن لاعب يوفنتوس لكرة القدم يفكر بالفعل في ترك كرة القدم، حيث اشترى قطعة أرض مقابل 8 ملايين يورو، لتزوره جورجينا كل شهر وسيكون المنزل الحاضن لهما بعد اعتزال كرة القدم.

ومع رونالدو جاءت قائمة أغلى 9 خواتم خطوبة قدمها لاعبو كرة القدم لزوجاتهم وخطيباتهم، على النحو التالي:

1- جوردان بيكفورد وميجان دافيسون - 500 ألف جنيه إسترليني.

2- أشلي كول وشيريل كول- 275 ألف جنيه إسترليني.


كول وزوجته

 

3- كايل والكر وآني كيلنر – 250 ألف جنيه إسترليني.

4- واين روني وزوجته كولين - 250 ألف جنيه إسترليني.

 


رونى وكولين

5- ريو فرديناند وكيت رايت - 250 ألف جنيه إسترليني.

6- جون تييري وتوني تييري - 250 ألف جنيه إسترليني.

7- بيتر كرواتش وآبي كلانسي - 200 ألف جنيه إسترليني.

8- جاك ويلشير وأندرياني مايكل – 180 ألف جنيه إسترليني.


ويلشير

9- هاري كين وكاتي جودلاند – 180 ألف جنيه إسترليني.