اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 11:39 ص

ناصر الخليفى

عضو حى فرساى بفرنسا تؤكد تأثير فساد الخليفى على باقى الأندية فى حق الامتلاك

كتب عامر مصطفى الخميس، 17 سبتمبر 2020 12:20 ص

قالت الدكتورة جيهان جادو، عضو مجلس حى فرساى فى فرنسا، إن قطر أصبحت تمتلك العديد من الأسلحة ولها أذرع كثيرة في أوروبا وتحاول التغلل داخل المجتمع الأوروبي، موضحة أن قضية اتهام ناصر الخليفي لقت صدى واسعا لدى الرأى العام. وأضافت جيهان جادو، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج التاسعة، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشي، عبر فضائية الأولى المصرية، أن القضية لها مردود سياسى فى تشويه صورة قطر أمام العالم، كما أن القضاء السويسري معروف عنه النزاهة وكل الأدلة تؤكد إدانة الخليفي بتقديم رشوة.

وتابعت عضو مجلس حى فرساى فى فرنسا، أن قطر تسىء لجميع الدول العربية، مشيرة إلى أن القضاء السويسري يمتلك وثائق وأدلة فساد ضد ناصر الخليفى، مالك نادى باريس سان جيرمان، وأمين عام الفيفا السابق استخدم بريدا سريا.

وأكملت عضو مجلس حى فرساى فى فرنسا أن قضية فساد الخليفي محط اهتمام الرأي العام الفرنسي نظراً لامتلاكه نادي العاصمة الفرنسية، متابعة: "فساد الخليفى سيؤثر على باقى الأندية الرياضية فى حق الامتلاك".

وأفادت قناة العربية الإخبارية، اليوم الأربعاء، أن القطرى ناصر الخليفى أقر بأنه رتب لقاء بين أمير قطر وأمين عام "فيفا" السابق.

ومن جانب آخر، أفاد مراسل قناة العربية من سويسرا فى خبر عاجل، أن القطرى ناصر الخليفى يواجه تهم التحريض على سوء الإدارة وخيانة الأمانة، ولليوم الثانى على التوالى، مثل ناصر الخليفى وجيروم فالك أمام القضاء السويسرى، وسط غياب المتهم الثالث.