اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:58 م

مؤمن زكريا

حصاد الرياضة المصرية اليوم الاثنين 14/9/2020

كتب رامى ناجى الإثنين، 14 سبتمبر 2020 09:30 ص

شهد اليوم الاثنين 14 سبتمبر 2020 العديد من الأخبار الرياضية المهمة، وأبرزها كاف يدعم مؤمن زكريا فى أزمته الصحية: "فى انتظار رؤيتك قريباً"، والمصرى البورسعيدى يواصل انتصاراته ويهزم الحدود بهدفى وادى وأموتو، واتحاد الكرة يطالب فيفا بإرسال لائحة النظام الأساسى الجديدة، الزمالك يحدد 11 أكتوبر موعدا لرحلة المغرب بعد رفض خوض لقاء الحدود.

 

كاف يدعم مؤمن زكريا فى أزمته الصحية: "فى انتظار رؤيتك قريباً"

حرص الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" على دعم مؤمن زكريا، لاعب النادى الأهلى ومنتخب مصر، بعد تعرضه لوعكة صحية قوية تحول دون لعبه كرة القدم فى الوقت الحالى.

الجونة يقرر إقالة بيدرو ورضا شحاتة مديرا فنيا لنهاية الموسم

وجه نادى الجونة الشكر للمدير الفنى البرتغالى بيدرو بارنى على الفترة التى قضاها مع الفريق بعد الاتفاق المشترك بين النادى والمدرب على الاكتفاء بالفترة السابقة من التعاقد..

 

الزمالك يواجه الرجاء فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا ببرج العرب

تقرر إقامة مباراة الزمالك والرجاء البيضاوى المغربى على استاد برج العرب بالإسكندرية، والمقرر إقامتها يوم 24 من شهر أكتوبر المقبل، فى ذهاب دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا..

رئيس المقاصة يكشف سبب غياب إيهاب جلال عن تدريبات الفريق

كشف اللواء محمد عبد السلام، رئيس نادى مصر المقاصة، عن سبب غياب إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول عن تدريبات الفريق فى استاد الدفاع الجوى..

الزمالك يبرم توأمة مع نفط الوسط العراقى فى جلسة مرتضى منصور.. صور

استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، هيثم عباس، نائب رئيس نادي نفط الوسط العراقي، اليوم، الاثنين، بمقر القلعة البيضاء..

فيفا يمنح الجبلاية ٢٤ ساعة لإرسال خارطة الطريق
 

منح الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا مهلة ٢٤ ساعة تنتهى غدا ١٥ سبتمبر من أجل إرسال خارطة الطريق إلى فيفا وابتز تتضمن موعد إقامة الجمعية العمومية

محمد إبراهيم يوضح للأهلى حقيقة توقيعه لبيراميدز

أوضح محمد إبراهيم صانع العاب مصر المقاصة لإدارة النادي الأهلي حقيقة توقيعه لبيراميدز بداية من الموسم المقبل، على الرغم من دخول اللاعب في مفاوضات مكثفة للانتقال للأهلي طوال الفترة الماضية

 

رئيس اتحاد اليد: بطولة إفريقيا للأندية تحدد موعد انتهاء دورى المحترفين

أكد هشام نصر رئيس اتحاد اليد أنه ينتظر وضوح الرؤية بشكل نهائي من إقامة وتفاصيل بطولة إفريقيا للأندية رجال وسيدات.

 

المصرى البورسعيدى يواصل انتصاراته ويهزم الحدود بهدفى وادى وأموتو

حول المصرى البورسعيدى تأخره بهدف فى الشوط الأول أمام حرس الحدود إلى الفوز بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جرت بينهما باستاد برج العرب

 

اتحاد الكرة يطالب فيفا بإرسال لائحة النظام الأساسى الجديدة

 

أرسلت اللجنة الخماسية لادارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى، ردها على خطاب الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بشأن وضع خارطة طريق في أسرع وقت واجراء الانتخابات قبل 30 نوفمبر المقبل، وطلبت اللجنة الخماسية من الفيفا إرسال اللائحة النهائية حتى يتم عرضها على الأندية.

تفاصيل مفاوضات الأهلى لضم يوسف البلايلى وموقف أزارو بالقلعة الحمراء

كشف الإعلامى أحمد شوبير كواليس مفاوضات الأهلى مع الجزائرى يوسف البلايلى، جناح أهلى جدة السعودى، مؤكداً أن المقابل المطلوب للصفقة يصل لـ 4 ملايين يورو، وقال شوبير فى برنامجه الإذاعى عبر أون سبورت إف إم، "هناك رغبة من الأهلى للتعاقد مع يوسف البلايلى، ولكن أهلى جدة طلب الحصول على 4 ملايين يورو وهذا رقم كبير للغاية، فضلا عن الراتب الضخم للاعب، الأهلى مازال يدرس الموقف كاملاً فى ظل حاجته للتعاقد مع جناحين فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة".

 

المقاولون يمدد عقد خليفة محمد صلاح 3 مواسم بعد عروض الأهلى والزمالك وبيراميدز

 

نجحت إدارة المقاولون العرب فى تمديد عقد يوسف حسن مهاجم 2003 الذى تم تصعيده مؤخراً إلى الفريق الأول لمدة ثلاث مواسم مقبلة، بالإضافة إلى الموسم المتبقى فى عقده لتضمن استمراره بالنادى لمدة 4 مواسم مقبلة، وذلك فى ظل اهتمام الأندية الثلاثة الكبار باللاعب ووجود مفاوضات من قبل الأهلى والزمالك وبيراميدز على ضمه، وتضمن عقد اللاعب وجود شرط جزائى بقيمة 40 مليون جنيه داخل مصر، حيث تسعى إدارة المقاولون لتسويق اللاعب الشاب خارج مصر فى الفترة المقبلة ليكون خليفة محمد صلاح نجم الفراعنة وابن قلعة ذئاب الجبل.

 

الزمالك يحدد 11 أكتوبر موعدا لرحلة المغرب بعد رفض خوض لقاء الحدود

 

حددت إدارة الكرة بنادى الزمالك، بإشراف أمير مرتضى منصور بالاتفاق مع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، يوم 11 من شهر أكتوبر المقبل موعداً لسفر الفريق الأبيض إلى المغرب بعد رفض خوض مواجهة الفريق أمام حرس الحدود، المحدد لها يوم 12 من شهر أكتوبر المقبل باستاد حرس الحدود بالمكس فى الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الـ33 من منافسات بطولة الدورى الممتاز، وذلك بسبب برنامج تحضيرات الفريق لمواجهة الرجاء المغربى، في ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، يوم 17 من الشهر ذاته، حيث حددت إدارة الكرة بالاتفاق مع كارتيرون اليوم السابق لمواجهة الحدود موعدا للسفر إلى المغرب.

 
 

اتحاد الكرة يرفض طلب نادى مصر بتفريغ محادثات حكام مباراة الفريق مع الاتحاد

علّق مسؤولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة على طلب نادى مصر بتفريغ محادثات طاقم حكام لقاء الفريق مع الاتحاد السكندرى فى الجولة 26 للدورى، وقال مسؤولو اتحاد الكرة إنه لا يحق لأى نادٍ تفريغ المحادثات لأنها تكون سرية وليست مادة للاطلاع عليها من جانب مسؤولى الأندية.
 

حازم إمام يتعافى من إصابة العضلة الأمامية استعدادا لمواجهة أسوان

تعافى حازم إمام، الظهير الأيمن للزمالك، من إصابة العضلة الأمامية التى أبعدته عن الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، بعدما خضع لبرنامج تأهيلى تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبى للفريق، ليصبح جاهزاً للمشاركة مع الفريق بداية من مواجهة أسوان، المقرر لها الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الـ28 بمسابقة الدورى الممتاز.

 

الأهلي يجهز قمصان "أبطال الدورى 42" لارتدائها حال الفوز على الاتحاد الليلة

جهز مسئولو النادى الأهلى قمصانا خاصة للاحتفال بفوز الفريق الأحمر بلقب الدورى رقم 42 تمهيداً لارتدائها حال الفوز على الاتحاد السكندرى مساء اليوم وثم حسم لقب الدورى رسمياً، ويستعد لاعبو الأهلى وأعضاء الجهاز الفنى والإدارى للاحتفال فى ملعب برج العرب حال الفوز على الاتحاد السكندرى بالتتويج باللقب، رغم عدم استلام درع الدورى.