اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 04:38 م

الهلال بطل آسيا 2019

أبطال النسخ الأخيرة من دورى أبطال آسيا قبل عودة المسابقة اليوم.. فيديو

كتب عرفة الضبع الإثنين، 14 سبتمبر 2020 04:00 ص

تعود عجلة دورى أبطال آسيا 2020، للدوران من جديد مساء اليوم، الاثنين، بعد توقف دام عدة أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، حيث تقام 3 مواجهات ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات للنسخة الحالية من البطولة أبرزها الهلال حامل اللقب مع باختاكور ممثل أوزبكستان في الثامنة مساء.

ونشرت القناة الرسمية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم على موقع "يوتيوب"، فيديو لقائمة الأبطال المتوجين بدورى الأبطال في القارة الصفراء منذ النظام الجديد للبطولة في نسخة 2002-2003 والتي شهدت تتويج العين الإماراتى باللقب وصولا لفوز الهلال السعودى بالنسخة الأخيرة من البطولة في العام الماضى.

من ناحية أخرى، يسعى نادي الهلال السعودي حامل اللقب في مواصلة العروض القوية، في مواجهة باختاكور الأوزبكي على ستاد الجنوب ضمن المجموعة الثانية، وفي المجموعة ذاتها، يلتقي نادي شباب الأهلي دبي وصيف بطل عام 2015 على ذات الملعب مع شهر خودرو الإيراني.

أما في المجموعة الأولى، فيلتقي نادي الأهلي السعودي مع الشرطة العراقي على ستاد خليفة الدولي، حيث يطمح كلا الفريقين في حصد النقاط الثلاث وتعزيز فرصته في بلوغ الأدوار الإقصائية.

وأعلن الاتحاد الأسيوى لكرة القدم، مؤخرا إقامة نهائي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا 2020، في منطقة الغرب يوم 19 ديسمبر من مباراة واحدة بدلا من النظام المتبع بإقامة مباراتي ذهاب وإياب، وذلك بعد الموافقة رسميا على ذلك من قبل المكتب التنفيذي للاتحاد وفقا للبيان الرسمي.

وأضاف البيان "ستقام مباريات دوري أبطال آسيا في منطقة الغرب تحت شعار كرة القدم للأبطال، وهي ستجري وفق معايير خاصة للوقاية من فيروس كورونا المستجد حيث قام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والدولة المضيفة بوضع معايير طبية وفحص لدرجة الحراراة على مداخل جميع الملاعب".