اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:45 ص

كيت ميدلتون

7 تريندات موضة متوقعة للخريف من وحى كيت ميدلتون.. الكعب العريض الأكثر راحة

سمر سلامة السبت، 12 سبتمبر 2020 02:00 م

عندما يتعلق الأمر باستايل دوقة كامبريدج كيت ميدلتون، فإن الكمال والأناقة هى الكلمات التى تتبادر إلى الذهن على الفور، فهى واحدة من أيقونات الأزياء فى العالم، والتى تعتمد على تجربة بعض القطع المتطورة، ومع حلول فصل الخريف، ستجد العديد من الاتجاهات الشائعة والتى ارتدتها الدوقة فى وقت سابق.

وتعتمد كيت على الملابس ذات الأسعار المعقولة، والتى يمكن للكثيرات ارتدائتها الاقتداء بها، فيما يلى نرصد أبرز 7 اتجاهات ارتدتها الأميرة كيت ميدلتون ومن المتوقع أن تجدها في كل مكان خلال خريف 2020..

 

البدل المتطورة


كعب كلاسيكي

البدل المتطورة ستكون موجودة بقوة خلال خريف 2020، فقد وجدت بقوة على مدارج أسابيع الموضة في العواصم العالمية، فقد رأينا بالفعل كيت ترتدى سراويل فضفاضة وسترات ملونة.

حذاء بكعب سميك


كعب كلاسيكي

ظهرت كيت مؤخرا وهى ترتدى حذاء ذى كعب سميك، رغم أنها معروفة بالميل نحو الكعوب المدببة.

الأكمام المنتفخة


الأكمام المنتفخة

الملابس ذات الأكمام المنتفخة من اتجاهات الموضة التى ظهرت فى 2019، والمتوقع أن تستمر فى 2020، وارتدتها كيت فى أكثر من مناسبة.

معطف مروبط


معطف مربوط

وكأن السترات والمعاطف فى الخريف مصنوعة عمليا من أجل كيت ميدلتون، فهى من أشد المعجبين بالمعاطف المربوطة، فهى الأكثر أناقة عند ارتدائها.

ياقات على شكل طوق


ياقات على شكل طوق

تبنت كيت ميدلتون شكلا جديدا من ياقات الملابس والتى تشبه الأطواق، المكشكشة وخط العنق المستوحي من العصر الفيكتوري.

الأحمر الغامق

اختارت كيت ميدلتون فى أحد المناسبات الرسمية فستانًا بالأحمر الداكن يتوقع أن يكون تريند فى خريف 2020 لكونه لون نابض بالحيوية  فضلاً عن جماله. 

الأحمر
 

حقائب الرافية

في حين أن حقائب الرافية (الحقائب المنسوجة) قد لا تكون الاتجاه الأول للحقائب الذي نتوقع رؤيته على الدوقة، فإن الحقائب الطبيعية لهذا الموسم تأتي في تفافصيل دقيقة.


الحقائب