اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 01:19 ص

فرقة وان دايركشن الشهيرة

متحف "مدام توسو" يزيل تماثيل الشمع لأعضاء "وان دايركشن" بعد 7 سنوات من العرض

كتب محمد سعودي الجمعة، 11 سبتمبر 2020 05:00 ص

أزال متحف "مدام توسو" تماثيل الشمع لأعضاء فرقة وان دايركشن الشهيرة، وهم هاري، زين، لوي، نايل وليام، وذلك بعد 7 سنوات من العرض، وفقا لما ذكرته صحفية "ديلي ميل" البريطانية.وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه تمت إزالة تماثيل الشمع الخاصة بـ One Direction من متحف " Madame Tussauds  " في العاصمة البريطانية لندن بعد 7 سنوات من العرض، مضيفة: "تم نقل شخصيات فرقة الصبى المحبوبة، والتي انفصلت في عام 2016، عن أرضية منطقة الجذب السياحي هذا الأسبوع".


فرقة وان دايركشن الشهيرة

 

وعلى الرغم من كل النجاحات المنفردة لأعضاء فرقة وان دايركشن، لا توجد خطط لعرض حفلات تخص المطربين وحدهم خلال هذه الفترة، فيما قال متحف "مدام توسو" إن قرار إزالتها جاء بعد الذكرى العاشرة لتأسيس الفرقة هذا الصيف، مضيفا أن التحديثات مستمرة لأنها "تتفاعل مع مشهد المشاهير".

وفي شهر مايو، قال عضو فرقة وان دايركشن ليام باين، إن لم شمل الفرقة بدا متفائلًا للغاية في الذكرى العاشرة لتأسيس الفرقة، حيث تحدث  إلى مجلة " People " قائلا : إنه وزملائه السابقين في الفرقة "في منتصف [اكتشاف] ما يجب القيام به" للاحتفال بالذكرى السنوية هذا العام.


صورة تجمع فرقة وان دايركشن الشهيرة

 

وقال مطرب أغنية " Strip That Down"، إنه من الواضح أننا نعلم أنها ذكرى سنوية كبيرة للغاية ونريد بالتأكيد أن نفعل شيئًا.. أعني، إنه أمر صعب. لا يمكنني أن أعد بأي خطط لم الشمل لأنها ليست كذلك الآن".

وأضاف: "دائمًا ما أعزوها إلى لغة الموسيقى لأن الجميع يصدرون في الوقت الحالي ما يعادل عامين من العرض الترويجي. لكن، كما تعلم ، لا يزال يبدو متفائلًا جدًا في هذا القسم. بدأت أعتقد أن هذا سيحدث في مرحلة ما. لذا فهو مثير".