اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 12:42 م

نادى الرجاء المغربى

الرجاء المغربى يعلن سلبية المسحة الثامنة لجميع لاعبيه وإداريه من كورونا

كتب محمد تهامى زكى الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 11:59 م

أعلن نادى الرجاء الرياضى المغربى، عن نتائج المسحة الثامنة للاعبين والجهاز الفنى والإدارى والطبى، جاءت سلبية وخالية تماما من فيروس كورونا "كوفيد - 19"، حيث قال النادى المغربى عبر حسابه على انستجرام أن الاختبارات أظهرت نتائج سلبية للجميع.

وأوضح النادى المغربى، أن نتائج المسحة الطبية الثامنة التى خضعت لها صباح الثلاثاء كلّ مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقنى وطبى و إدارى، البالغ عددهم 54 فردا، أظهرت نتائج سلبية للجميع.


الرجاء

كان فيروس كورونا، تسبب فى تأجيل أربعة مباريات للرجاء فى الدورى أمام أندية اتخاد طنجة وسريع وادى زم والدفاع الحسنى الجديدى ثم الوداد الرياضى.

ويتصدر الرجاء جدول ترتيب الدورى المغربى برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط، عن الغريم التقليدى الوداد البيضاوى الوصيف برصيد 40 نقطة.

وكانت إدارة الرجاء وباتفاق مع المدرب جمال سلامى، منحت اللاعبين يومين راحة، ومغادرة مقر إقامتهم بأحد فنادق مدينة الدار البيضاء، فور توصلها بخبر تأجيل مباراة الديربى أمام الوداد، بالجولة 25 من الدورى المغربى، ثم قررت رفع الحجر ليومين، وسمحت للاعبيها العودة إلى منازلهم وتم استئناف تدريباتهم استعدادا لما تبقى من مبارياتهم فى الدورى المغربى.

ويلتقى الأهلى والزمالك مع الوداد المغربى والرجاء على الترتيب فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا فى سبتمبر المقبل، بينما سيكون بيراميدز فى مواجهة مع حوريا كوناكرى الغينى فى نصف نهائى الكونفدرالية، والثنائى المغربى حسنية أغادير ونهضة بركان فى نصف النهائى الآخر.