اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:47 ص

محمود عزت

لا يفوتك.. تقرير يكشف جرائم محمود عزت.. تورط فى اغتيال الشهيد هشام بركات.. فيديو

ماجد تمراز السبت، 29 أغسطس 2020 04:00 ص

أعدت قناة إكسترا نيوز، تقريرًا حول الجرائم الكثيرة التى ارتكبها القيادي الإخوان والقائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، محمود عزت، وتورطه في اغتيال النائب العام الأسبق هشام بركات. وعرضت قناة إكسترا نيوز تقريرا مفصلا عن جرائم القيادى الإخوانى محمود عزت القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان الإرهابية، بعد القبض عليه، وكذلك كل ما تريد أن تعرفه عن النائب العام الشهيد هشام بركات.



وتورط القيادى الإخوانى محمود عزت القائم بأعمال مرشد جماعة الإخوان الإرهابية فى استهداف رجال القضاء، من خلال تأسيسه الجناح المسلح بالجماعة، حيث تورطوا فى اغتيال النائب العام الأسبق الشهيد هشام بركات، أثناء خروجه من منزله باستخدام سيارة مفخخة والتى أسفرت عن إصابة 9 مواطنين، خلال 2015، وحادث محاولة اغتيال المستشار زكريا عبد العزيز النائب العام المساعد الأسبق باستخدام سيارة مفخخة بالقرب من منزله بالتجمع الخامس 2016.

وألقت الأجهزة الأمنية، القبض على القيادى الإخوانى الهارب محمود عزت القائم بأعمال المرشد العام للإخوان مختبئا بإحدى الشقق السكنية بالتجمع الخامس.

وأصدرت وزارة الداخلية بيانا صباح أمس، قالت فيه إنه استمرار لجهودها في التصدي للمخططات العدائية التي تستهدف تقويض دعائم الأمن والاستقرار والنيل من مقدرات البلاد ورصد تحركات القيادات الإخوانية الهاربة التى تتولى إدارة التنظيم الإخوانى على المستويين الداخلى والخارجى، حيث وردت معلومات لقطاع الأمن الوطنى باتخاذ القيادى الإخوانى الهارب السيد محمود عزت القائم بأعمال المرشد العالم للإخوان ومسئول التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية من إحدى الشقق السكنية بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة مؤخرا وكرا لاختبائه على الرغم من الشائعات التى دأبت قيادات التنظيم الترويج لها بتواجده خارج البلاد بهدف تضليل أجهزة الأمن.

وقال بيان الداخلية إنه عقب استئذان نيابة أمن الدولة العليا تم مداهمة الشقة وضبط الإخوانى، حيث أسفرت عملية التفتيش عن العثور على العديد من أجهزة الحاسب الآلى والهواتف المحمولة التى تحتوى على البرامج المشفرة لتأمين تواصلاته وإدارته لقيادات وأعضاء التنظيم داخل وخارج البلاد، فضلا عن بعض الأوراق التنظيمة التى تتضمن مخططات التنظيم التخريبية.