اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:46 م

كلوب

كلوب يتحدث عن قمة آرسنال ضد ليفربول وإمكانية انتقال ميسي للبريميرليج

كتب عرفة الضبع الجمعة، 28 أغسطس 2020 02:27 م

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، أن الريدز لا يمكنه تقديم مستوى ممتاز بعد أسبوعين فقط من التحضير، حيث يلتقى مع أرسنال فى الخامسة والنصف مساء غد، السبت، على ملعب "ويمبلى" فى قمة الدرع الخيرية، وقال كلوب فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة، "بالتأكيد لا يمكننا تقديم لقاء ممتاز بعد أسبوعين تحضيريين فقط، علمنا أن ذلك سيحدث وتقبلناه، نحن نحضر لموسم صعب، عدد اللقاءات التى سنحظى بها والوقت، الأمر لن يكون رائعًا، ولكننا سنحاول".

وأضاف كلوب، "علينا دائما تقديم أداء جيد، الأمر يتعلق بقتال اللاعبين والسعى بشكل كبير، علينا المحاولة، الناس دائما ما يقللون من هذه اللقاءات."

وتحدث كلوب عن الإصابات قائلا، "هندرسون فى حالة جيدة، الأمر مثله مع شاكيرى تشامبرلين، أرنولد قريب من العودة ولكن علينا اتخاذ القرار فى الغد، ويلسون وفان دايك جاهزان."

وشكك الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لفريق ليفربول، فى رحيل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة، عن الفريق الكتالونى، مشيرا إلى أنه يتمنى رؤيته فى الدورى الإنجليزى، ولكنه غير متأك من ذلك.

وعن إمكانية انتقال النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي إلى ليفربول، أوضح كلوب، "من لا يرغب بالتعاقد معه؟ ولكن لا فرصة لنا، هذه الأرقام ليست لنا، الأمر واضح، ولكنه لاعب رائع لأكن صريحا، سيقدم عونا كبيرا لمانشستر سيتي حال انتقاله إليه، وستزداد صعوبة التغلب عليهم. بالنسبة للبريميرليج، فسيكون رائعا تواجده ولكن لا أعتقد بأن الدوري يحتاج لمثل هذا الدعم. لم يشارك أبدا في دوري مختلف. كرة القدم هنا مختلفة. أرغب في رؤيته هنا ولكني غير متأكد من ذلك".

وعن تجديد عقد فينالدوم قال كلوب، "الأمر مفتوح، ولكننا لن نتحدث بشأنه، الأمر بيننا وبين اللاعب، قدم أداءً جيداً فى التحضيرات وشارك فى العديد من المواسم معنا، هذا كل ما أستطيع الإفصاح عنه."