اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 08:26 ص

موضة أحذية خريف 2020

الخريف ما ينفعش من غير "هاف بوت".. 5 تصميمات عملية وأنيقة موضة 2020

كتبت شيماء سمير الخميس، 27 أغسطس 2020 10:00 م

بدأت بعض الفتيات المهتمات بالموضة والأزياء الاستعداد لقدوم فصل الخريف بشراء بعض الملابس والإكسسوارات وغيرها من الأغراض لمواكبة موضة العام القادم، أو حتى البحث في خزانة ملابسهن للتعرف على ما يمكن شرائه إلى جانب القطع الموجودة، وتعد أحذية الكاحل أحد أهم القطع التي تعتمد علهيا الكثير من الفتيات خلال فصلي الخريف والشتاء، فإذا كانت هي المفضلة لديكِ، نقدم لكِ نقلًا عن موقع مجلة "هاربرز بازار" تصميمات "هاف بوت" عملية وأنيقة.

هاف بوت كاروهات


هاف بوت كاروهات

الهاف بوت بنقشة الكاروهات الأبيض والأسود من الأشكال التي تسيطر على موضة خريف 2020، فهو مريح وأنيق في آن واحد، كما تم تزيين نعله ببعض الحبات التي تشبه اللؤلؤ.

هاف بوت جلد برباط


هاف بوت جلد برباط

ويعد الحذاء ذو الكعب العالي والرباط الأمامي خيارًا مثاليًا، فهو يناسب كل فستان ماكسي في خزانتك، ويمكنك ارتدائه مع أكثر من إطلالة خلال الخريف.

حذاء للكاحل من جلد الغزال


حذاء للكاحل من جلد الغزال

هذا الحذاء المصنوع من جلد الغزال يمكننا وصفه بأنه حذاء العمر. فهو مصنوع يدويًا من مصنع إيطالي، وهو مثالي ومناسب للارتداء بكافة الأشكال، خاصة في الإطلالات المسائية المهمة.

حذاء تايجر


حذاء تايجر

لم تعد الأزياء المطبوعة بطبعة الفهد هي فقط التي تفضلها أغلب الفتيات، حيث امتد الأمر إلى الأحذية أيضًا، لذا فإن امتلاك هاف بوت "تايجر" قد يكون من الأشياء المهمة خلال خريف 2020.

هاف بوت "آرمي"


هاف بوت آرمي

أما عاشقات الإطلالات التي تضفي عليهن مزيد من الجدية والقوة، فإذا الهاف بوت "الآرمي" يعد مهمًا، فهو يوفر لهن الراحة أيضًا لأنه من الأحذية المريحة.