اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-08

القاهره 05:18 ص

عمر جابر

عمر جابر بعد فوز بيراميدز على الإنتاج: سعيد بالعودة من إصابة طويلة

كتب محمد تهامى زكى الأربعاء، 26 أغسطس 2020 03:04 م

أعرب عمر جابر، لاعب نادى بيراميدز، عن سعادته بالعودة للعب مرة أخرى عقب شفائه من الإصابة، ومساهمته فى فوز فريقه على الإنتاج الحربى بثلاثة أهداف نظيفة، فى المباراة التى أقيمت مساء أمس، الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة 22 من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.

ونشر عمر جابر عبر حسابه على انستجرام صورا أثناء سير اللقاء وصحبها بتعليق، "سعيد بالعودة بعد إصابة طويلة".


 
 
وحقق فريق بيراميدز الفوز على الإنتاج الحربى فى الدورى الممتاز بثلاثة أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدورى العام، حيث نجح إبراهيم حسن فى إحراز هدفين ليرفع رصيد بيراميدز للنقطة 42 محتلاً المركز الثانى، بينما الإنتاج فى المركز التاسع برصيد 24 نقطة، بينما أحرز جون أنطوى هدف وحيد.
 

 

بهذا الفوز يحتل فريق بيراميدز المركز الثانى بفارق الأهداف عن الزمالك والمتبقى له مباراة غدا الخميس أمام المقاولون العرب فى الجولة الـ22 .

من ناحية أخرى، حصل نادى الزمالك على قرار من الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بأحقيته فى الحصول على حق رعاية عمر جابر لاعب الفريق السابق من نادى بيراميدز فريقه الحالي.


 
وأعلن نادى الزمالك عبر موقعه الرسمى حصوله على قرار من الفيفا بأحقيته الحصول على مبلغ 89 ألف دولار من بيراميدز كحق رعاية لعمر جابر لاعب الفريق الأبيض وناشئه السابق، وتلقى نادى الزمالك صورة رسمية من القرار تمهيدا لتقديمها لنادى بيراميدز للحصول على حق الرعاية الذى جاء بناء على قيمة صفقة ضم بيراميدز لعمر جابر وبند آخر فى التعاقد الذى تم بين بيراميدز ولوس أنجلوس الأمريكى.