اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 09:29 ص

عمرو راضي في المستشفي

دعوات ورسائل دعم لليوتيوبر عمرو راضي بعد ظهوره في المستشفى بالعكاز.. اعرف مرضه إيه

محمد رضا الأربعاء، 26 أغسطس 2020 04:06 م

يعيش اليوتيوبر عمرو راضي، حالة صعبة بعد وفاة صديقة المقرب "مصطفي حفناوي"، منذ أسابيع قليلة، بعد دخوله في غيبوبة لعدة أيام حتى وفاته، وهو ما أثر بشكل كبير على حالته النفسية والصحية، حيث ان حفناوي كان الصديق الأقرب له وكانا شركاء في الكثير من المشاريع التجارية.

وفي أول ظهور لليوتيوبر عمرو راضي أمس، بعد اختفاءه لعدة أسابيع حزناً على صديقه، ظهر داخل إحدى المستشفيات اثناء تلقيه للعلاج بعد تعرضه لأزمة في فقرات الظهر "ديسك الظهر"، بعد مكوثه لفترة طويلة في المنزل حيث أهمل في صحته بشكل كبير، وفقاً لما كتبه صديقة المقرب إسلام طارق عبر حسابه الشخصي.

وسرعان ما حصد راضي، على دعم ودعوات الكثير من متابعيه عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة، بعد ظهوره أمس في إحدى المستشفيات بـ "كعاز"، ومواجهته لصعوبة كبيرة في المشي والحركة وهو ما اجبر الطاقم الطبي على نقله على سرير متخصص لحين الانتهاء من عملية الكشف.

وكتب أحد متابعيه عبر حسابه "ادعوا لراضي بالشفاء، الفراق فعلاً بيكسر، أول ما شوفت الصورة قولت قديمة وسألت حد من أصحابه عنه اكتشفت انه فعلا تعبان وعنده ديسك، ومبيقدرش يتحرك غير بعكاز، ربنا يقومه بالسلامة"، بينما حرص اخر على نشر صورة راضي بالكعاز وكتب قائلاً " كلموا عمرو ادعموه أدعوله والله محتاجكم اوى، عمرو شخص طيب جدا ومسبناش من يوم وفاه المرحوم مصطفى بالله عليكم ادعوله هوا محتاج الدعاء جدا".

 

 

 

 

 

كما حرصت أحد متابعيه على نشر صورته من داخل المستشفى وكتبت " شده وهتزول يا صاحبي وان شاء الله هترجع أحسن من الاول واحنا كلنا في ضهرك ربنا يقومك بالسلامة يا رب"، وكتب آخر " بجد انا مش هشوف حد بيحب حد كد هي دي اصحاب بجد عمرو تعب لم صحبوا مات ربنا يشفيك يأرب وربنا يرحمك يا مصطفى قلبي وجعني لم شوفت صورة عمرو".

 

 

وكان آخر ما كتبه راضى، عبر حسابه على انستجرام، نعى لصديقه الراحل، قائلا: "خلاص هتسبنى، خلاص نويت تمشينى بنص قلب، خدت أيامنا اللى جايه كلها معاك وسبتنى، يا وجع قلبى عليك يابنى، مع السلامة يا عنيا، مع السلامة يا حلاوة الدنيا، سلّملى على أبويا، سلملى على جِدّتى.. قلبى اتقسم وهيفضل يدوّر عليك فى كل شارع".

 


اخر ما كتبة عمرو راضي

وتوفى اليوتيوبر مصطفى حفناوى، يوم 10 أغسطس الماضى، بعد صراع تحت أجهزة التنفس فى الرعاية المركزة، عقب تشخيصه بجلطة فى المخ مكث على إثرها فى المستشفى منذ أيام.

يذكر أن اليوتيوبر مصطفى الحفناوى  يحظى بشعبية واسعة على منصات السوشيال ميديا قد تعرض للإصابة بسبب تشخيص طبى خاطئ مما عرضه لمضاعفات شديدة للجلطة ، رقد على إثرها فى غيبوبة داخل إحدى المستشفيات.