اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 02:54 ص

رموش طويلة وكثيفة - أرشيفية

وصفات طبيعية لتطويل الرموش وزيادة كثافتها ومنعها من التساقط

كتبت منة الله حمدى الإثنين، 24 أغسطس 2020 02:00 ص

للرموش الطويلة والكثيفة جاذبية لا يختلف عليها اثنان، ولكن حياتنا اليومية تتملئ بالأسباب التى تؤدى إلى تساقط الرموش وضعفها، بدءًا من إرهاقها بالماسكرا وصولاً إلى فرك العينين يوميًا ونظام الغذاء غير الصحى الذى يتسبب فى ضعفها وتساقطها ككل الشعر فى الجسم. 
 
وبدلاً من الاستعانة بوصلات الرموش أو الرموش الصناعية يفضل أن تحلى المشكلة من جذورها وتعملى على تقوية رموشك وزيادة كثافتها، لذا نقدم لكِ من موقع "بولد سكاى" الهندى عدة وصفات طبيعية لتطويل الرموش وزيادة كثافتها.
 

زيت الخروع لتقوية الرموش 

يمكنك استخدام زيت الخروع لتدليك الرموش لتقويتها وزيادة لمعانها، لأنه يحتوى على الكثير من العناصر المغذية التى تزيد من قوة الرموش وتمنع تساقطها خاصة أنه يقضى على البكتيريا الدقيقة فى العين والتى يمكن أن تعيق نمو الرموش وتسبب سقوطها. 

 

الفازلين لمنع تساقط الرموش

يمكن استخدام الفازلين لمنع تساقط الرموش وتحفيز نموها وبالتالى زيادة كثافتها، وذلك من خلال تطبيق القليل من الفازلين على الرموش كل ليلة مما يمنحها الترطيب ويجعلها أكثر كثافة مع الوقت. 

زيت الزيتون لزيادة كثافة الرموش

يمكنك استخدام زيت الزيتون لزيادة كثافة الرموش لأنه واحد من أفضل الطرق الطبيعية لتعزيز نمو الرموش ومنعها من التساقط، ويمكنك تطبيق زيت الزيتون على الرموش قبل النوم باستخدام فرشاة ماسكارا قديمة نظيفة.

 

وصفة زيت الخروع والليمون لتطويل الرموش 

يمكنك المزج بين زيت الخروع والليمون لتطويل الرموش وزيادة كثافتها، وذلك باستخدام قشر ليمونة وربع كوب من زيت الخروع.
للاستخدام قطعي قشر الليمون لأجزاء صغيرة جدًا وانقعيها في زيت الخروع لمدة يومين أو 3 أيام ثم استخدمي فرشاة ماسكارا قديمة ونظيفة لتطبيق الزيت على رموشك بحرص يوميًا.