اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:52 ص

المنزل

منزل مذهل للبيع عن طريق السحب.. قيمة التذكرة 10 جنيهات إسترلينى فقط

ريهام عبد الله الإثنين، 24 أغسطس 2020 03:00 ص

يمكن الفوز بقصر مذهل بقيمة 3.2 مليون جنيه إسترليني، بعد شراء تذكرة مقابل 10 جنيهات إسترلينية فقط بعد أن طرحه مالكه للسحب، ويقع المنزل المكون من خمس غرف نوم والذي تم تجديده بالكامل على قمة تل ويوفر مناظر خلابة عبر الميناء والبحر.
 
ويضم  المنزل 372 مترًا مربعًا من مساحة المعيشة على طابقين، بالإضافة إلى بركة، وفي الجزء السفلي من حديقته الكبيرة يوجد ملحق من غرفتي نوم ومنزل ضخم ومدفأ لحوض السباحة، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.
 

المنزل من الداخل


المنزل


تفاصيل المنزل
 
الآن، أصبح العقار الفاخر المنفصل متاحًا مقابل 10 جنيهات إسترلينية فقط، والمنزل الذي تبلغ قيمته 3.2 مليون جنيه إسترليني، والذي يقع جنبًا إلى جنب مع قصور أخرى على طريق قمة تل يطل على بورتسموث، هانتس، تم عرضه للسحب من قبل مالكه، وهو الآن في الخمسينيات من عمره، ويريد تقليص حجمه والسفر حول العالم.
 
وقال المدير التنفيذي، الذي يريد إخفاء هويته: "اشترينا المكان في عام 2009 وانتقلنا إليه في عام 2012 بعد أن انتهينا من تجديده بالكامل، لقد كان دائمًا مشروعًا قليلاً بدلاً من مكان للعيش فيه لسنوات وسنوات قادمة، المنزل كبير جدًا بالنسبة لنا الآن بعد أن انتقلت ابنتي ونرغب في السفر قليلاً حول العالم".
 
وتابع: "المنزل هو من بين أغلى ما يتم بيعه بهذه الطريقة"، وقال المالك، الذي يقع منزله على وجهة نظر خلابة بورتسداون هيل، إنه يعتقد أن السحب كان أكثر منطقية بسبب تأثير جائحة فيروس كورونا، وقال: أعتقد أنه خيار جيد للمضي قدمًا بسبب المناخ الحالي.
 

حمام سباحة


داخل المنزل


غرفة الطعام


غرفة نوم


محيط المنزل
 
واستطرد: "إنه منزل رائع للعيش فيه. المناظر في الجزء الأمامي والخلفي من المنزل، وخاصة باتجاه بورتسداون هيل، لا تقبل المنافسة، وهناك شرفتان في الجزء الأمامي من المنزل وشرفة خارجية كبيرة في الخلف أيضًا ، لذلك يمكن الاستمتاع بالمناظر في مكان لطيف، وقمنا ببناء منزل كبير داخلي ومدفأ لحمام السباحة في الحديقة الخلفية - ستكون هذه هي الميزة التي أتوقع أن يستمتع بها المالك الجديد أكثر من غيرها".
 
السحب مفتوح لمن هم فوق 18 عامًا فقط، ومن المقرر أن ينتهي في الساعة 6 مساءً في 22 ديسمبر، مع سحب مباشر للفائزين في الساعة 7 مساءً عشية عيد الميلاد.

داخل المنزل


منزل فاخر
 
ويُجرى السحب فقط في حالة بيع 320.000 بطاقة يانصيب، من أجل تلبية قيمة العقار، ومع ذلك، إذا لم يتم بيع تذاكر كافية، فسيحصل الفائز بالسحب النقدي بدلاً من ذلك على الجائزة الأولى.