اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:56 ص

كواليس فيلم ساعة شيطان

صور.. باسم سمرة فى كواليس فيلم "ساعة شيطان"

مروى جمال السبت، 22 أغسطس 2020 03:30 م

يواصل الفنان باسم سمرة تصوير مشاهده الأخيرة من فيلم "ساعة شيطان" وننشر صورة له من داخل الكواليس، حيث يتبقى لفريق العمل نحو 3 أيام من التصوير، ويدخل الفيلم مرحلة المونتاج والمكساج، والعمل من بطولة كل من النجم  خالد الصاوى، باسم سمرة، منى ممدوح، محمد ‏عز، مصطفى أبو سريع، نانسى صلاح، رحمة حسن، إلهام عبد البديع، ‏محمد بريقع، وبعض ضيوف الشرف، وتأليف دكتور أحمد عثمان، فى أول ‏تجربة سينمائية له.


كواليس فيلم ساعة شيطان

وتدور أحداث الفيلم فى أجواء من الغموض والتشويق الممتزجة بالرعب، ‏حيث يتناول قضية الألعاب والتطبيقات الإلكترونية، التى تقود إلى الانتحار ‏مثل لعبة الحوت الأزرق والتى قد حصدت أرواح العشرات عالميًا، وكذلك ‏يتناول الدوافع التى تقف وراء هؤلاء الأشخاص بلعب هذه اللعبة وذلك من ‏خلال تناول نماذج لعدة شخصيات تلعب لعبة قاتلة والبحث فى دوافعهم ‏الاجتماعية والنفسية التى قادتهم لهذه اللعبة.

وكان إبرام نشأت مخرج فيلم "ساعة شيطان" قد نفى ما تم تداوله خلال الأيام ‏الماضية حول ‏التعاقد مع فتاة "التيك توك" دينا مراجيح، للمشاركة بالتمثيل ‏فى فيلمه "ساعة ‏شيطان"، بعد أن ظهرت مراجيح ممسكة بسيناريو العمل ‏وتم تداول الصورة بشكل ‏كبير بين رواد السوشيال ميديا ما أثار حفيظة عدد ‏من الفنانين ومواهب أكاديميات ‏الفنون. ‏