اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 09:41 ص

فينالدوم

كومان يطالب إدارة برشلونة بضم فينالدوم من ليفربول

كتب إسلام مسعود الخميس، 20 أغسطس 2020 12:27 م

طالب الهولندى رونالد كومان مدرب فريق برشلونة الإسباني إدارة البارسا بضم جورجينيو فينالدوم نجم وسط ليفربول هذا الصيف، ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن كومان رشح جورجينيو فينالدوم لاعب وسط ليفربول لتدعيم وسط البلوجرانا، وهو ثانى لاعب تم اختياره من المدير الفنى الجديد بعد دونى فان دى بيك لاعب أياكس أمستردام.

وأضافت الصحيفة أن ترشيح كومان للتعاقد مع نجم وسط ليفربول يأتى بسبب معرفته الكبيرة بمستوى وأداء فينالدوم بعدما لعب تحت قيادته فى منتخب هولندا.

وكانت تقارير هولندية قد أشارت إلى اهتمام رونالد كومان مدرب برشلونة بضم فينالدوم، وطالبه بعدم تجديد تعاقده مع ليفربول، وإذا لم يتم تمديد العقد فسيكون اللاعب مجانيًا فى يونيو 2021، إما أن يصل بسعر معقول هذا الصيف أو سينتقل مجانًا الصيف المقبل.

يذكر أن جورجينيو فينالدوم كان أحد أبطال ليفربول فى الريمونتادا التاريخية على ملعب أنفيلد، حيث سجل هدفين في فوز الريدز 4-0 على البارسا فى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

كشفت تقارير صحفية عن خروج 4 لاعبين من حسابات الهولندى رونالد كومان المدرب الجديد لنادى برشلونة فى الموسم الجديد 2020/2021، ووفقاً لما نشرته إذاعة "كادينا سير" الإسبانية، فإن اللجنة الفنية لنادى برشلونة حددت أسماء 4 نجوم كبار للرحيل عن الفريق الكتالونى هذا الصيف، هم لويس سواريز وجوردى ألبا وسيرجيو بوسكيتس وجيرارد بيكيه، وأضافت أن اللجنة الفنية لنادى برشلونة حددت 11 لاعبًا أساسيًا للموسم المقبل.

وكان رونالد كومان مدرب برشلونة قد أكد فى تصريحات صحفية فى مؤتمر تقديمه لوسائل الإعلام، قائلا، "لقد حددت القرارات التى سوف أتخذها بالفريق، ولكن لن أحدد أسماء احترامًا لكل اللاعبين، ولكن كل شىء تقرر، يجب أن يكون لديك توازن فى الفريق، بين اللاعبين الشباب وغيرهم من اللاعبين ذوى الخبرة، الشيء المهم هو الجدية".

وأبدى الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى الجديد لفريق برشلونة الإسبانى، سعادته البالغة بتدريب الفريق الكتالونى خلفا للمدرب السابق كيكى سيتين الذى تمت إقالته مؤخرا بعد السقوط بهزيمة مذلة أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة  8-2 في ربع نهائي دورى أبطال اوروبا.

وقال كومان فى المؤتمر الصحفى الذى عقد لتقديمه رسميا عقب توليه المهمة لمدة موسمين "هو يوم سعيد بالنسبة لى، برشلونة هو بيتى وأنا أعشق هذا النادي مهمتنا هى جعل الفريق قوى وإحداث التغيير، علينا العمل جيداً من أجل إرجاع البارسا إلى ما كان عليه فى السابق حلمى تحقق بالتواجد هنا من أجل تدريب برشلونة".