اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 08:45 ص

إيفو جربيتش

رسميا.. أتلتيكو مدريد يتعاقد مع الحارس الكرواتى جربيتش لمدة 4 مواسم

كتب عرفة الضبع الخميس، 20 أغسطس 2020 05:59 م

أعلن نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، مساء اليوم الخميس، التوصل إلى إتفاق مع نادى لوكوموتيف زغرب الكرواتي، لانضمام الحارس إيفو جربيتش لصفوف الروخى بلانكوس خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لمدة 4 مواسم مقبلة، وذكر الموقع الرسمي لنادى أتلتيكو أن حارس المرمى البالغ من العمر 24 عاما، نجح في اجتياز الفحص الطبي وسيظل جزءًا من الفريق حتى عام 2024.

وأضاف الموقع الرسمى للنادى الإسبانى، أن الصفقة شهدت انتقال حارس أتلتيكو مدريد، البرازيلى أليكس دوس سانتوس إلى نادي لوكوموتيف زغرب للدفاع عن مرمى الفريق فى الفترة المقبلة.

وولد جربيتش في مدينة سبليت الكرواتية في 18 يناير 1996 ، بعد موسم استثنائي، وكان جزءا أساسيا من تشكيل لوكوموتيف زغرب، وبدأ مسيرته باللعب في صفوف هايدوك سبليت، وبات واحدا من أبرز حراس المرمى في كرواتيا.

بعد أول ظهور له مع فريق هايدوك سبليت، شارك جربيتش في 10 مباريات رسمية، ثم انتقل لاحقا للتوقيع مع لوكوموتيف زغرب خلال موسم 2018/19، وخاض الحارس خلال الموسمين الماضيين 74 مباراة رسمية ، وخاض 38 مباراة في الموسم الماضي، وتلقت شباكه 37 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في 11مباراة.

ولفت تألق جربيتش، انتباه زلاتكو داليتش مدرب منتخب كرواتيا، الذي دعاه للانضمام إلى منتخب كرواتيا للعب ضد البرتغال وفرنسا في سبتمبر المقبل.