اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:16 ص

الشاب يفاجئ حبيبته بحلاقة شعره

شاب يفاجئ حبيبته المصابة بالثعلبة بحلق شعره تضامنا معها

كتب خالد إبراهيم الأربعاء، 19 أغسطس 2020 11:40 ص

دائما ما يحتاج الحب إلى التضامن والمشاركة، وليس مجرد الشعارات وكلمات الحب التى ربما لا تكفى، وهو ما حققه بالفعل ذلك الشخص، الذى أصيبت حبيبته بمرض الثعلبة، الأمر الذى أدى إلى تساقط شعرها، فما كان منه إلا أنه قام بحلاقة شعره فى فيديو، انتشر بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى وتحديدا "تيك توك"، ونقلته كبرى المواقع والصحف العالمية، بسبب هذه اللفتة الودودة والإنسانية، وكذلك الرومانسية.

فالفتاة والتى تدعى إيفانا، كانت تحرص على حلاقة شعرها بانتظام بسبب إصابتها بالثعلبة، حيث كان صديقها يقوم بحلاقة شعرها باستخدام ماكينة الحلاقة كعادته، لكن هذه المرة كانت مختلفة، فحينما انتهى من حلاقة شعرها، قام بحلاقة شعره هو الآخر تضامنا معها، وهو ما أدخلها فى نوبة بكاء، فكانت نهاية الفيديو عاطفية، فأخذت تبكى، بينما قام هو بتقبيلها وعانقها.


جزء من الفيديو

الفيديو موجود منذ أسابيع، لكنه انتشر خلال الأيام الماضية، بفضل أحد مستخدمى تويتر، حيث تمت مشاهدة الفيديو أكثر من 11.5 مليون مرة حتى الآن وأكثر من 215 ألف إعجاب.


الشاب يفاجئ حبيبته بحلاقة شعره
 

الشاب وحبيبته

رواد مواقع التواصل الاجتماعى ممن شاهدوا الفيديو، أشادو بتصرف الصديق والحبيب، وأكدوا أنه ينم عن حب حقيقى، ودعم لحبيبته المريضة بذلك المرض، والذى من شأنه أن يفقدها جزءا أساسيا من أنوثتها، لكنه حرص على مساندتها.