اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 11:21 ص

انقطاع المياه

اليوم.. انقطاع المياه عن 5 شوارع بمدينة المنيا لأعمال الصيانة

المنيا -حسن عبد الغفار الثلاثاء، 18 أغسطس 2020 01:00 ص

تقوم شركة المياه والصرف الصحى بالمنيا اليوم ذلك لإجراء أعمال الصيانة بالخط الرئيسى بشارع بن خصيب

وسوف يتم قطع المياه عن شارع عدلى، شارع بن خصيب، وشارع راغب والمؤيد وشارع مسجد شاهين وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 18 اغسطس من الساعة التاسعة صباحا حتى الواحدة ظهرا .

وكان العقيد محمد صلاح ابو كريشة رئيس مركز ومدينة المنيا قد وجه خلال اجتماعه بالمهندسين العاملين بالإدارة الهندسية والاحياء فى إطار تلافى اى ملاحظات سلبية من شأنها إعاقة العمل بضرورة إعادة هيكلة العمل داخل الإدارة والتغلب على أى معوقات أو سلوكيات غير مقبولة . 

واكد رىيس المدينة على ضرورة إعادة النظر فى إعادة مركزية إصدار التراخيص لتكون من الإدارة الهندسية بدلا من الأحياء والقري. مع إعداد خطة مستقبلية للعمل داخل الإدارة والالتزام بأخلاقيات ومعايير المهنة والتى يجب أن لا تتعارض مع المصلحة العامة، وأكد على اتخاذ اللازم والحزم فيمن يخالف التعليمات واللوائح والنظم، ويجب أن يكون الجميع أمثلة تحتذى بها، ولصالح العمل وضمان انتظامه حدد رئيس المدينة مركبات وأيام بعينها للمرور وعمل المعينات اللازمة من قبل المهندسين .

واكد رئيس المدينة على ضرورة أرشفة أعمال الإدارة الهندسية اليكترونيا  لضمان سرعة وسلامة البيانات المطلوبة وسهولة الوصول إليها. واضاف أنه وفى ظل منظومة التحول الرقمى لابد من تفعيل منظومة ال ( GIS).منظومة المعلومات الجغرافيا، وذلك لنكون من المراكز السباقة بالمحافظة.