اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 09:33 م

كوبو

تقارير.. ريال مدريد رفض تعاقد بايرن ميونخ مع "ميسي اليابان"

كتب سيد حسنى الأحد، 16 أغسطس 2020 07:00 م

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الاسباني، رفض عرضًا من نظيره بايرن ميونخ الألماني، للتعاقد مع لاعبه الياباني  تاكي كوبو هذا الصيف، قبل انتقال اللاعب معارًا إلى صفوف فياريال، حيث فضل النادي الملكي الإبقاء على اللاعب في الدوري الاسباني، من أجل اكتساب خبرات الليجا، ولضمان فرصة المشاركة بشكل أكبر، وذكر موقع "ديفنسا سنترال" الاسباني، أن بايرن ميونخ قد عرضًا للتعاقد مع اللاعب الشاب والملقب بـ"ميسي اليابان" لضمه على سبيل الإعارة أيضًا الموسم المقبل مع خيار الشراء، ولكن رغبة ريال مدريد واللاعب حسمت الصفقة إلى فياريال.

وأشار الموقع إلى أن عرض بايرن ميونخ كان كبيرًا للغاية وبلغ من 15 حتى 18 مليون يورو، أي 3 أضعاف ما قدمه فياريال تقريبًا، لكن النادي الملكي، قرر أن يكون الأفضل للاعب هو الاستمرار في الدوري الاسباني، دون النظر إلى الأموال.

وكان اللاعب صاحب الـ19 عاما، الملقب بـ"ميسي اليابان"، قد قضى الموسم الماضى على سبيل الإعارة لفريق ريال مايوركا، حيث خاض 36 مباراة في جميع المسابقات، سجل 4 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة.

وتعاقد النادى الملكى مع كوبو في يونيو عام 2019، بعقد لمدة 5 سنوات، من صفوف طوكيو الياباني، بعدما خطف أنظار مسئولي ريال مدريد، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع ناديه الياباني.

وخرج اللاعب الياباني من حسابات ريال مدريد في الموسم المقبل، خاصة أن الميرنجى يمتلك الحد الأقصى من اللاعبين الأجانب خارج الاتحاد الأوروبى، الأمر الذى جعل إدارة النادى الملكى، تفضل إعارة كوبو، في الموسم المقبل.