اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 12:21 ص

الفنان مصطفى شعبان

ردا على تصريحات مى نور الشريف لتليفزيون اليوم السابع: مصطفى شعبان: أشكرك لثقتك

كتب محمد سعودي الخميس، 13 أغسطس 2020 07:41 م

علق الفنان مصطفى شعبان على التصريحات التى قالتها النجمة مي نور الشريف في حوارها مع تليفزيون "اليوم السابع" حول الشخصية الأنسب لتجسيد شخصية الفنان الراحل نور الشريف في عمل فني.

وقال الفنان مصطفى شعبان موجها حديثه إلى مي نور الشريف :"الراقية مى نور الشريف بنت الاستاذ .. اتشرف بمجرد الحديث عن الاستاذ اشكرك لثقتك".


مصطفى شعبان عبر انستجرام

 

واستضاف تليفزيون اليوم السابع الفنانة مي نور الشريف تزامنا مع ذكري والدها النجم الراحل نور الشريف وتحدثت مي عن تفاصيل كثيرة في حياته وجوانب إنسانية كثيرة بعيدا عن الكاميرات، وكشفت عن حقيقة مذكراته التي قيل إنها سيتم نشرها قريبا، كما كشفت مي عن النجم الذي ترشحه لتجسيد شخصية الفنان نور الشريف إذا كتب مسلسل عن حياته في حوار حصرى لتليفزيون اليوم السابع أجراه الكاتب الصحفي جمال عبد الناصر والمذيعة حور محمد.

أما عن النجم الذي تراه مناسبا لتجسيد شخصية الفنان نور الشريف إذا كتب عمل فني عن مسيرته الفنية وحياته فقالت: مصطفي شعبان هو الأنسب لتجسيد شخصية نور الشريف في عمل فني برغم أنني أري أن هذا العمل لن يكون سهلا ولكن إذا كتب بتأني وياخذ وقته في التجهيز لأن مثل هذه الاعمال تحتاج وقت كبير للكتابة والتجهيزات واعتقد انني والأسرة موافقين علي تقديم العمل بهذه الشروط .