اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 07:59 ص

عمرو دياب

عمرو دياب يشعل صيف 2020 بـ"أماكن السهر".. دينا الشربينى تظهر لأول مرة فى الكليب أسوة بـ شيرين رضا عام 1990.. تصوير الأغنية استغرق 48 ساعة على أحد شواطئ الساحل الشمالى.. والهضبة يظهر بملابس مبهرة ونيولوك جديد

عماد صفوت الأربعاء، 12 أغسطس 2020 01:41 م

يقولون إن المحطة الأولى فى مسيرة النجاح هى تحديد الرسالة، فالذى لا يحمل رسالة مقدسة نابعة من الذات والمبادئ لا نجاح له، وهو الأمر الذى يسعى إليه النجم الكبير عمرو دياب، فطوال مسيرته حافظ على النجاح أو "الرسالة" التى طالما جاء من بورسعيد لكى يحققها منذ أن دبت قدمه فى القاهرة، الأمر لم يتوقف عند الرسالة فقط، بل المفاجآت التى يقدمها الهضبة فى كل خطوة يخطوها، فكل عام تجد عمرو دياب بشكل وألبوم أو أغنية تبهرك وتجعلك تقف أمام تلك الشخصية.

عمرو دياب فاجأ الجميع بتحضيره لأغنية جديدة بعنوان "أماكن السهر"، من المقرر طرحها خلال الأيام المقبلة، من كلمات تامر حسين، ألحان عزيز الشافعى، وإخراج أحمد النجار، وتوزيع أسامة الهندى.

وخلال التقرير التالى يرصد "اليوم السابع" أهم النقاط فى الأغنية، هى كالتالى:

تأتى الأغنية فى أجواء صيفية، حيث من المقرر أن يظهر خلالها الهضبة بشكل جديد ومميز من حيث الأداء الحركى على الشاطئ، بالإضافة إلى الملابس التى يرتديها خلال الأغنية.

وكان قد اتفق عمرو دياب مع المخرج أحمد النجار على ظهور النجمة دينا الشربينى فى أحداث الكليب.

تداول الجمهور مجموعة من الصور والفيديوهات للثنائى أثناء تصويرهما بإحدى قرى الساحل الشمالى، وتظهر دينا فى الصور المتداولة والهضبة يحملها على ظهره، وفى صور أخرى تظهر وهى تقف بجانبه على شاطئ البحر.


 
وليست هذه المرة الأولى التى تظهر فيها زوجة الهضبة، بينما ظهرت من قبل الفنانة شيرين رضا عام 1990 بأغنية "متخافيش"، والتي مازالت تحقق النجاح حتى الآن.

عمرو دياب كان قد طرح مؤخرا أغنية "يا بلدنا يا حلوة" وحققت نجاح كبير منذ طرحها، حتى وصلت عدد مشاهداتها لـ 25 مليون مشاهدة.

كما طرح أغنية "مالك غيران" من كلمات المستشار تركى آل الشيخ.