اغلق القائمة

الأحد 2024-05-05

القاهره 11:43 ص

كايلي جينر

كايلى جينر تخوض مغامرة بمنتجع يوتا الفاخر بـ 6400 دولار فى الليلة.. صور

كتب آسر أحمد الخميس، 09 يوليو 2020 09:00 م

يبدو أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكي كايلي جينر، تخوض مغامرة جديدة لها في تسلق الجبال الشاهقة والمكوث داخل الطبيعة الصحراوية، بصحبه عدد من أصدقائها وطفلتها، بعد قضائها فترة العزل الصحي المنزلي لعدم الإصابة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، والتي استمرت لأسابيع طويلة.

 وظهرت النجمة صاحبة الـ 22 عاماً، في رحلتها الأخيرة التي قضتها داخل منتجع Amangiri الفاخر المتواجد في مقاطع يوتا الأمريكية، والذي تم افتتاحه عام 2009 بوجود 34 جناحا فقط، ومنزل ضخم كبير يتكون من أربعة غرف نوم، ويقع على مساحة 600 فدان في الدائرة الكبرى للمنتزهات والآثار الأمريكية في مقاطعة يوتا.

ووفقاً لصحيفة الـ ديلي ميل البريطانية، فإن النجمة صاحبة لقب أصغر مليارديرة في التاريخ، قضت بضعه ليالي في المنتزه الفاخر بصحبة عدد من اصدقائها، وهو المنتج الأشهر في تلك الولاية والذي تتراوح أسعاره ما بين 3300 لـ 6400 دولار في الليلة.

وشاركت النجمة صاحبة أكثر عدد متابعين عبر موقع انستجرام، الكثير من صورها خلال الأيام الماضية، والتي ظهرت فيها وهي تتسلق الجسر المعلق الشهير في ذلك المنتج الفاخر والذي يتواجد على مسافة 600 متر فوق سطح الأرض، وفي صور آخري اثناء تسلقها للجبل ولحظة وصولها مع اصدقائها.

ويقع المنتجع الفاخر على بعد أربعة ساعات ونصف بالسيارة من مطار لاس فيجاس، ودائماً ما يتواجد المشاهير في ذلك المنتجع باستمرار لقضاء رحلة غير روتينية وسط الجبال والمعالم الصحراوية الخلابة، بالإضافة الى تصميم المنتج الحديث.