اغلق القائمة

السبت 2024-05-04

القاهره 09:43 ص

كاني ويست

كانى ويست يكشف عن إصابته بفيروس كورونا.. ويعلن: الله يختار الرئيس

كتبت : رانيا علوى الخميس، 09 يوليو 2020 05:09 م

بعد أن كشف النجم العالمي كاني ويست يوم 4 يوليو الماضي عن نيته في الترشح للانتخابات الرئاسية ، تضاربت الآراء حول جديته في أخذ هذه الخطوة ، حيث أكد البعض أنها مجرد فكرة للفت الانتباه، بينما اشار آخرون أن ويست البالغ من العمر ( 43 عام ) لديه رؤية ممتازة .

ويبدو أن بالفعل مغني الراب وهو في نفس الوقت قطب مهم من أقطاب الأزياء قرر تأكيد نواياه وتبادل بعض أحد الاراء عن رؤيته الرئاسية ، فقد أشار أن أول الداعمين له من أجل خوض الانتخابات هما زوجته نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان و رجل الاعمال و الملياردير اليون ماسك .

 وتحدث ويست بثقة حول الفوز قائلا : " دعونا نرى ما إذا كان التعيين سيتم في عام 2020 أم أنه 2024 ، لأن الله هو من يقوم باختيار الرئيس.. إذا فزت في 2020 ، فهذا كان موعد الله.. و إذا فزت في عام 2024 فهذا من الله " و هو ما أكده خلال حديثه لمجلة فوربس.

و كشف ويست لأول مرة للمجلة انه كان مصاب بفيروس كورونا في شهر فبراير الماضي ، و تحدث كاني ويست مؤكدا أن الله سيحل أيضا أزمة فيروس كوروناCOVID-19 و بدا متشككا في اللقاحات بشكل عام ، و قال  "نحن نصلي .. نصلي من أجل الحرية .. وكل شيء عند الله .. نحن  فقد بحاجة إلى التوقف عن فعل الأشياء التي تجعل الله غاضبا.