اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-05-07

القاهره 01:36 ص

كيم كاردشيان

هل تستمر كيم كاردشيان في برنامج تليفزيون الواقع إذا أصبحت السيدة الأولي ؟

كتبت : رانيا علوى الأحد، 05 يوليو 2020 12:30 م

اكتسبت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان شهرة واسعة بسبب تألقها في برنامج تليفزيون الواقع الشهير " keeping up with the kardashians " و الذي يستعرض الكثير من تفاصل حياتها مع أفراد عائلتها " عائلة كاردشيان " التي تحظي بشعبية جارفة حول العالم .

و بمجرد إعلان كاني ويست نيته في الترشح لخوض الانتخابات الرئاسية بالولايات المتحدة الأمريكية ، أول تساؤل خطر ببال قطاع كبير من محبي و عشاقي كيم كاردشيان البالغة من العمر ( 39 عاما ) هل ستستمر كيم كاردشيان في المشاركة ببرنامج keeping up with the kardashians ؟


 

في الحقيقة أن في حالة إذا فاز كاني ويست بمقعد الرئاسة فبالضرورة أن تتخلي كيم كاردشيان عن أسلوب حياتها و الذي ينقسم حوله الكثيرين حيث يجده البعض " حرية شخصية " ، و آخرين يجدوه فج و مثير للجدل ، و خاصة أن كيم تتعمد دائما ابرزا مفاتنها بشكل فج إضافة الي سلسلة طويلة من الصور العارية التي التقطت لها لسنوات عدة .

إضافة الي الحياة الجديدة التي ستعيشها كيم كاردشيان في حالة فوز زوجها كاني ويست سيجبرها أيضا علي التخلي تماما عن برنامج " keeping up with the kardashians " و ذلك كون هذه الفترة سيكون لها متطلبات اخري بعيدة عن لفت الأنظار الذي تتبعه دائما كيم كاردشيان حاليا وهو ما يجعلها دائما محط تركيز المواقع الفنية ومواقع التواصل الاجتماعي .


 

يذكر أن كاني ويست البالغ من العمر ( 43 عاما ) وزوج نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان أعلن منذ ساعات عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الشهير " تويتر " أنه قرر الترشح للسباق الرئاسي ، حيث كتب ويست في تغريده : " يجب علينا الآن أن نحقق وعد أمريكا من خلال الثقة بالله وتوحيد رؤيتنا وبناء مستقبلنا. أنا أترشح لرئاسة الولايات المتحدة .. و لم ينسي كتابة هاشتاج " # 2020VISION " أي رؤية 2020 .

 


 

 


 

 


النجم كاني ويست (3)