اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 09:20 م

منار سامى

تجديد حبس "زيكا" صديق فتاة التيك توك "منار سامى" 15 يوما

القليوبية نيفين طه السبت، 04 يوليو 2020 02:32 م

جدد قاضى المعارضات بمحكمة بنها حبس المتهم الثانى والشهير بزيكا، والمضبوط مع فتاة "التيك توك" فى نطاق مركز بنها وبحوزته مخدرات وسلاح أبيض 15 يوما على ذمة التحقيقات.

 

 وكان قد قرر قاضى المعارضات بمحكمة كفرشكر تجديد حبس منار سامى "فتاة التيك توك" 15 يوما على ذمة التحقيقات فى اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعى بنشر فيديوهات خادشة للحياء بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور وضبطها بصحبة مسجل سلاح وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها، وأمرت النيابة الأسبوع الماضى بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات وتوجية لها تهمتى التحريض على فسق وحيازة اقراص مخدرة وسلاح أبيض، وتم ترحيلها لمركز كفر شكر .

 

وكانت قد تمكنت الإدارة العامة للآداب، من إلقاء القبض على المتهمة "منار " فتاة التيك توك لإذاعتها محتوى إباحى على مواقع التواصل الاجتماعى بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

 

وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية.

 

جاء ذلك فى إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة فى استهداف كل من يذيع او ينشر فيديوهات اباحية على مواقع التواصل الاجتماعى ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.