اغلق القائمة

الثلاثاء 2024-04-30

القاهره 08:18 م

حادث تصادم_أرشيفية

النيابة تأمر بدفن جثة شخص لقى مصرعه خلال حادث انقلاب سيارة في السلام

كتب عبد الله محمود السبت، 04 يوليو 2020 02:59 م

أمرت نيابة السلام ، بالتصريح بدفن جثة شخص لقي مصرعه في حادث اصطدام سيارة ملاكى به ، وانقلابها أعلى الرصيف، كما أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية لـ 3 اشخاص اصيبوا في نفس الحادث، فيما كلفت المباحث الجنائية بسرعة اجراء التحريات حول الواقعة .

البداية كانت بتلقى غرفة عمليات الإدارة العامة لنجدة القاهرة ، بلاغا من الخدمات المعينة في مدينة السلام ، يفيد بوقوع حادث مروري ، مما أسفر عن ظهور كثاقات مرورية ، وعلى الفور انتقل رجال مرور القاهرة إلى المكان لتسيير حركة السيارات ، كما تم الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث.

وبالفحص تبين اصطدام سيارة ملاكى باحد الاشخاص وانقلابها أعلى الرصيف بشارع الجديد ، مما اسفر عن مصرعه واصابة 3اخرين قام رجال المرور برفع آثار الحادث وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة اخري .

وعززت الإدارة العامة لمرور القاهرة تواجدها بالشوارع والميادين، مع انتشار الخدمات المرورية، أعلى المحاور للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أو حوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

وانتشر رجال المرور بربوع العاصمة لشن حملات مرورية مكثفة لرصد كل المخالفات المرورية بشتى أنواعها، وعدم التهاون مع مخالفى قواعد وآداب المرور، كما يتم رفع كل السيارات المتروكة التى يتم رصدها بالشوارع وتتسبب فى زحامات مرورية بالطرق.

كما انتشرت الحملات المرورية أعلى المحاور والشوارع بالجيزة لرصد المخالفات وإلزام المواطنين بقواعد وآداب المرور، وللحد من وقوع الحوادث المرورية الناجمة عن السير عكس الاتجاه، أو الانتظار الخاطئ بالطرق السريعة.