اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 10:12 ص

عمرو وردة

عمرو وردة: أريد التركيز على كرة القدم فقط

كتب سيد حسنى الجمعة، 31 يوليو 2020 12:56 ص

أكد عمرو وردة المحترف المصري في نادي باوك اليوناني، سعادته بالعودة مجددا لصفوف الفريق، مشيرا إلى أنه يريد التركيز على كرة القدم فقط خلال الفترة المقبلة.

قال وردة فى تصريحات لوسائل الاعلام اليونانية: "أنا سعيد جدا بالعودة، سأبذل قصارى جهدي لمساعدة الفريق والجماهير، سأقدم كل شيء، لأن هذه عائلتي، منذ اليوم الأول الذي أتيت فيه".

أضاف: "أنا متحمس، والأهم الان هو المباريات التأهيلية لدوري ابطال أوروبا، أتمنى للجميع موسم جيد، أريد أن أساعد الجميع وأمنح السعادة للجماهير".

أتم: "أريد أن أبقى في كامل تركيزي على كرة القدم فقط، وأعمل بجد، هذا هو الأهم".

كان محمد بركات مدير المنتخب قد علق مؤخرًا على واقعة استبعاد عمرو وردة لاعب المنتخب من المعسكر فى بطولة أمم افريقيا 2019 بسبب واقعة التحرش المعروفة، ثم عودته مجددا بعد ضغط لاعبى المنتخب حينئذ على الجهاز الفنى ومجلس إدارة اتحاد الكرة، موضحا أنه لو كان موجودا فى هذه الفترة ولو كان حسام البدرى هو المدير الفنى للمنتخب حينها لم يكن وردة ليعود مجددا للمعسكر.

وقال بركات، فى تصريحات تليفزيونية، إنه لو حدثت ضغوط من رئيس اتحاد الكرة لإعادة اللاعب، كنا سنطلب أن يعلن هو بنفسه أنه صاحب القرار فى هذه الشأن وليس المدير الفنى، مستشهدا بما حدث مع لاعبى بيراميدز فى معسكر المنتخب بعدما رفض مسئولى النادى إرسال اللاعبين فى الموعد المحدد لذا كان حسام البدرى حاسما وقرر استبعاد اللاعبين ليعطى الجميع درسا تربويا وسلوكيا فى كيفية احترام المنتخب.