اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 03:15 ص

المجلس التنفيذى لمدينة البياضية يناقش تجهيزات عيد الأضحى المبارك

المجلس التنفيذى لمدينة البياضية يناقش تجهيزات عيد الأضحى وخطط المشروعات

الأقصر – أحمد مرعى الأربعاء، 29 يوليو 2020 10:17 ص

عقد اللواء محمد صحصاح رئيس مركز ومدينة البياضية شمال الأقصر، جلسة المجلس التنفيذي بالقاعة الرئيسية لمركز ومدينة البياضية، وذلك بحضور كلا من جمال عبد العزيز سكرتير المركز، ورؤساء القرى ومديري الادارات الخدمية بالمركز، حيث تم مناقشة المشروعات التي سوف يتم تنفيذها بالمركز.

ويقول رئيس مركز ومدينة البياضية، إنه تم أيضاً خلال المجلس التنفيذى لمدينة البياضية، مناقشة اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد خلال أجازة عيد الأضحى المبارك، وخاصة في مراكز الشباب والمساجد والحدائق العامة.

وأوضح اللواء محمد صحصاح رئيس المدينة، إن غرفة عمليات المركز ستكون منعقدة على مدار الساعة، وذلك برئاسة جمال عبد العزيز سكرتير المركز، وبحضور ممثلي من مديريات التموين والطب البيطري والاسعاف والشئون الصحية والحماية المدنية، طوال أيام العيد لتلقى البلاغات ومتابعة أي أحداث طارئة.

وكانت قد أعلنت محافظة الأقصر، أنه تم رفع درجة الاستعداد على مستوى جميع المراكز والمدن ومديريات الخدمات والإدارات التابعة لها بمختلف قطاعات المحافظة لاستقبال عيد الأضحى المبارك، حيث وجه محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، بضرورة الالتزام بتنفيذ القرارات الصادرة من مجلس الوزراء الخاصة بإجراءات التعامل مع فيروس كورونا، والمتضمنة غلق الحدائق والمتنزهات خلال أيام العيد، والاستمرار في منع التزاحم والاختلاط، والالتزام بارتداء الكمامات في الأماكن المغلقة ووسائل المواصلات لمكافحة انتشار فيروس كورونا المستجد‪.

كما أوضح محافظ الأقصر، أنه سيتم إغلاق المقابر والمدافن على مستوى مراكز المحافظة لمنع زيارات وتجمعات المواطنين بها كما تم في عيد الفطر الماضي، وذلك تجنباً لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين.

ووجه المحافظ، جميع رؤساء المراكز والمدن بتكثيف حملات الرصد والمتابعة خلال فترة إجازة عيد الأضحى المبارك للتصدى بكل حسم وحزم لمخالفات البناء ومواجهة أي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة أو الأراضي الزراعية.


المجلس التنفيذى لمدينة البياضية يناقش تجهيزات عيد الأضحى المبارك (1)

 


المجلس التنفيذى لمدينة البياضية يناقش تجهيزات عيد الأضحى المبارك (2)

 


المجلس التنفيذى لمدينة البياضية يناقش تجهيزات عيد الأضحى المبارك (3)