اغلق القائمة

السبت 2024-04-27

القاهره 07:27 م

كاثرين زيتا جونز

كاثرين زيتا جونز مستعدة لخلع الكمامة فى حالة واحد فقط.. صور

ذكى مكاوى الإثنين، 27 يوليو 2020 02:14 م

تعد النجمة كاثرين زيتا جونز وزوجها النجم مايكل دوجلاس من أشهر ثنائيات هوليود، حيث احتفلا العام الماضى بمرور 20 عاما على زواجهما، .. كاثرين وخلال حوار أجرته مؤخراً مع مجلة بيبول، تحدثت عن الوضع الحالي في ظل فيروس كورونا، حينما تطرقت إلى خطتها خلال الفترة المقبلة من أجل الاحتفال مع زوجها بمرور 20 عاما على زواجهما، حين قالت إنها مستعدة لخلع الماسك أو الكمامة من على وجهها بغرض منح زوجها قبلة لها احتفالاً بتلك المناسبة التي لم يحتفلوا بها العام الماضي، حيث أتم الثنائي 20 عاماً من الزواج في شهر نوفمبر الماضى، كما شددت على أنها تتبع الاجراءات الاحترازية من فيروس كورونا بمنتهى الضبط.

 


كاثرين زيتا جونز وزوجها

من ناحية أخري تٌعرف نجمة هوليوود الشهيرة كاترين زيتا جونز أنها واحدة من أهم إيقونات الجمال و الرقي في العالم كله ، حيث تركز علي أدق تفاصيل إطلالاتها سواء الملابس أو الاكسسوارات و الـ " headpiece " أو تصفيفه شعرها كذلك تهتم بتفاصيل ماكياجها .

 


كاثرين ومايكل

 

وتروج حاليا كاترين زيتا جونز البالغة من العمر ( 50 سنة ) عبر صفحتها الشخصية علي "إنستجرام"  لخط الماكياج الجديد الخاص بها، وقالت جونز: " إن مهمتي هي إنشاء عالم من المنتجات التي تعكس الشعور بالأناقة السهلة والتي تعد بمثابة مفاجأة من خلال كونها منتجات عملية ومميزة" .

يذكر أن كاترين زيتا جونز التي فازت بجائزة الاوسكار عام 2003 بدأت مسيرتها الفنية في عام 1984، وقدمت عدد كبير من الاعمال الفنية الناجحة ، و من أبرزها : " The Haunting " و " America's Sweethearts " و " The Terminal " و " The Legend of Zorro " و " Ocean's Twelve " ، و غيرهم .