اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:46 م

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي بالقوة الضاربة ضد نوريتش سيتي فى ختام الدوري الإنجليزي

كتب إسلام مسعود الأحد، 26 يوليو 2020 04:26 م

أعلن بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي ، التشكيل الأساسى لمباراة نوريتش سيتي المقرر إقامتها الخامسة مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ 38 والأخيرة من مسابقة الدوري الإنجليزي.

وجاء تشكيل مانشستر سيتي كالتالى..


تشكيل مانشستر سيتي

فيما تمثل تشكيل نوريتش سيتي فى الآتى..


تشكيل نوريتش سيتي

 

مانشستر سيتي يحتل وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 78 نقطة، فيما يأنى نوريتش سيتي فى المركز الأخير والهابط إلى دورى الدرجة الأولى برصيد 21 نقطة.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية أن مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا ستقام فى موعدها على ملعب الاتحاد بإنجلترا، ومن المقرر أن تقام مباراة مانشستر سيتي ضد ريال مدريد فى 7 أغسطس المقبل، بإياب ثمن نهائى دوري أبطال أوروبا، وكان السيتي فائزاً فى جولة الذهاب 2-1 بملعب "سانتياجو برنابيو".

وأعادت الحكومة الإنجليزية فرض شرط أن يصل المسافرون إلى إنجلترا من إسبانيا لقضاء 14 يومًا فى الحجر الصحي قبل التحرك بشكل طبيعى، وجاء ذلك بعد إزالة إسبانيا من الدول الآمنة لظهور موجة ثانية من فيروس كورونا في البلاد.

وذكرت شبكة "سكاى سبورتس" أن الحكومة الإنجليزية قررت استثناء بعثة ريال مدريد من قاعدة الحجر الصحي الجديدة التى أُعيدت فرضها لمدة 14 يومًا على القادمين من إسبانيا إلى إنجلترا، وهو ما يؤكد إقامة مباراته أمام مانشستر سيتي بإياب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا فى موعدها بملعب "الإتحاد". 

وبناءً عليه، ستلعب مباراة الإياب بين مانشستر سيتي وريال مدريد في ملعب الاتحاد في موعدها يوم 7 أغسطس المقبل.