اغلق القائمة

الإثنين 2024-05-06

القاهره 06:29 ص

ميشيل أوباما وزوجها

ميشيل أوباما تطلق برنامج جديد عبر Spotify.. والرئيس الأمريكى السابق ضيفها الأول

كتب آسر أحمد الجمعة، 24 يوليو 2020 06:15 م

أعلنت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكى السابق باراك أوباما، عن إطلاق برنامجها الجديد Michelle Obama Podcast، الذى يعرض عبر شبكة قنوات Spotify، في منشور جديد لها عبر حسابها الشخصي بموقع الصور انستجرام.

ومن المقرر أن تستضيف ميشيل أوباما، زوجها باراك أوباما، في أولي حلقات برنامجها الذى سيعرض يوم 29 يوليو الجاري، في سلسلة من الحلقات ستستضيف فيها عدد كبير من عائلتها وأصدقائها.

ووفقاً لصحيفة deadline، فإن زوجة الرئيس الأمريكي السابق، ستتحدث في حلقتها الأولي عن كواليس مقتل جورج فلويد صاحب البشرة السمراء على يد رجال الشرطة في مدينة مينبابوليس الأمريكية في نهاية مايو الماضي، بالإضافة إلى التحديات التي تواجه المجتمع الأمريكي.


ميشيل أوباما وزوجها

على جانب آخر، أعربت ميشيل أوباما، زوجة الرئيس الأمريكى السابق أوباما، عن حزنها الشديد لوفاة عضو الكونجرس جون لويس، أحد رموز الدفاع عن الحقوق المدنية في أمريكا، موضحة كيف كان طوال 80 عاما يسعى وراء الأهداف النبيلة مقل العدل والبر ويفعل ما هو صواب.

ونشرت ميشيل أوباما، عبر حسابها بموقع انستجرام، فيديو لعضو الكونجرس جون لويس وهو يرقص، وعلقت قائلة: "لقد أمضيت الصباح في قراءة الإشادة بالحياة والإرث الاستثنائي لجون لويس وأنا مندهشه من الطريقة التي استطاع بها خلال ثمانية عقود مليئة أن يبقي الأمور بسيطة وخفيفة بالنسبة له".

وأضافت: "كان السعي وراء الأهداف النبيلة مثل العدل والبر وفعل ما هو صواب ستملأ قصة حياته الملحمية حقًا صفحات السير الذاتية والكتب المدرسية الجامعية، لكنه اختار أيضًا نشرها ككتاب هزلى".