اغلق القائمة

الأحد 2024-04-28

القاهره 02:29 ص

فرحة لاعبى أودينيزي

أودينيزى يؤجل تتويج يوفنتوس بفوز قاتل فى الدوري الإيطالي.. فيديو

كتب عرفة الضبع الخميس، 23 يوليو 2020 09:33 م

تلقى فريق يوفنتوس الإيطالى، هزيمة مفاجئة مام مضيفه أودينيزى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، على ملعب "الفريولى"، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

ملخص وأهداف مباراة أودينيزي ضد يوفنتوس

أحرز ماتياس دى ليخت أول أهداف يوفنتوس ضد أودينيزى فى الدقيقة 42 من زمن المباراة عن طريق تسديدة قوية أرضية سكنت الشباك.

 

وأدرك إيليا نستوروفسكي، هدف التعادل لصالح فريق أودينيزى الإيطالى، بالدقيقة 52 من زمن المباراة عن طريق رأسية رائعة، ثم أضاف سيكو فوفانا الهدف الثانى فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة.

 
 

بهذه النتيجة، يواصل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي رغم تجمد رصيده عند 80 نقطة، متفوقا على أقرب منافسيه على الصدارة بولونيا الوصيف برصيد 74 نقطة وإنتر ميلان الثالث برصيد 73 نقطة ولاتسيو الرابع برصيد 69 نقطة، فيما يأتي أودينيزى في المركز الخامس عشر برصيد 36 نقطة.

وساهمت هزيمة الليلة في تأجيل تتويج يوفنتوس بلقب الدوري الإيطالي في الموسم الجارى 2019-2020 وللمرة التاسعة على التوالى، حيث كان يحتاج للفوز الليلة لحسم المسابقة لصالحه النظر عن نتائج الـ 3 مواجهات المتبقية من المسابقة، وأصبح يحتاج إلى 3 نقاط فقط من الجولات المقبلة.

وافتقد يوفنتوس في مواجهة اليوم العديد من اللاعبين الأساسين، على رأسهم المدافع المخضرم ليوناردو بونوتشى بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، بالإضافة إلى جورجيو كيلينى بسبب الإصابة.