اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 05:10 ص

أحمد حجازى

5 فراعنة فى بلاد الإنجليز.. الدورى الإنجليزى full Egyptian لأول مرة

عمر أنور الخميس، 23 يوليو 2020 02:12 م

نجح الدولى المصرى أحمد حجازى فى قيادة وست بروميتش ألبيون للعودة مجددا للدوري الإنجليزي الممتاز بعد تعادله مع ضيفه كوينز بارك رينجرز بنتيجة 2-2، مساء يوم الأربعاء، في الجولة الأخيرة من دوري البطولة "تشامبيونشيب".
 
سجل هدفى وست بروميتش ديجانا فى الدقيقة 44، وكالوم روبينسون فى الدقيقة 50، فيكا سجل لكوينز بارك مانينج فى الدقيقة 34، وإيز فى الدقيقة 61.
 
وسيصبح حجازي اللاعب المصري الخامس في البريمييرليج الموسم المقبل، بعدما خاض 16 مباراة مع وست بروميتش سجل خلالها هدفا وحيدا.

لمعرفة التفاصيل من هنا

بهذا التعادل، أنهى وست بروميتش موسمه في المركز الثاني برصيد 83 نقطة، ليلحق بالمتصدر ليدز يونايتد ويتأهل مباشرة للبريمييرليج، واستفاد من سقوط برينتفورد في نفس التوقيت، على يد ضيفه بارنسلي بنتيجة 2-1، الذي جاء فوزه في الوقت القاتل بالدقيقة 91، ليتوقف رصيده عند 81 نقطة، ليفشل في تجاوز وست بروميتش، ويضطر لخوض الملحق المؤهل للبريمييرليج بعد احتلاله المركز الثالث في جدول الترتيب.

وسبق لأحمد حجازي الظهور في البريمييرليج قبل 3 سنوات، لكنه حُرم من الاستمرار لأكثر من موسم واحد في المسابقة بعد هبوط فريقه للدرجة الأدنى.
 
وعادت منافسات التشامبيونشيب بعد توقف طويل، دام لأكثر من 3 أشهر، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد.