اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-08

القاهره 03:25 ص

محمد شبانه فى لايف اليوم السابع

شبانه فى لايف اليوم السابع لـ "عيد عبد الملك": "إنت كده دمك خفيف؟!"

كتب محمد مراد الثلاثاء، 21 يوليو 2020 07:02 م

انتقد الإعلامي محمد شبانه فى لايف " اليوم السابع " ما فعله أحمد عيد عبد الملك لاعب الزمالك و منتخب مصر السابق بعد قيامه بنشر تويتة  له على صفحات التواصل الإجتماعي متعلقة بأزمة الأهلي و المصري البورسعيدي فى المباراة التى راح ضحيتها 72 شهيد ومئات المصابين ، قائلاً له  : " إنت كده دمك خفيف.. فى أمور ما ينفعش فيها خفة الدم".

لمتابعة لايف مع شبانه

تابع الإعلامي محمد شبانه عبر صفحات اليوم السابع : " على أي شخصية عامة أو لاعب فى الأهلي و الزمالك تحديدا معرفة ما يكتبه أو ينشره أولا و تأثيره ، ثم يقوم بالنشر ، وهذا الأمر يمثل أزمة وقد يصل للفتنة بين الجماهير التى تتابعك ، ولو أنت ستتحدث بجهل ، وتجهل رد فعل ما تكتب ،فأنصحك بعدم الكتابة " ، خاصة فى الأمور الخاصة بالموت.

أضاف شبانه إعتذار عيد عبد الملك كان ضروري ، ولكنه لا يصحح الخطأ بالكامل ،وأنصحه بعدم الخوض فى مثل هذه الأمور مجدداً ، ونفس الأمر لأسامه حسن لاعب إنبي و الزمالك السابق والذى خرج بصورة غير لائقة ينتقد جماهير النادي الأهلي وهذا أمر يسئ للرياضة.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً بدلا من الثامنة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.