اغلق القائمة

الإثنين 2024-04-29

القاهره 12:21 م

هازارد

هازارد: موسمى الأول مع ريال مدريد سيئ.. وزيدان إنسان بسيط

كتب إسلام مسعود الأحد، 19 يوليو 2020 12:43 م

أكد البلجيكي إيدين هازارد، نجم وسط فريق ريال مدريد الإسباني، أن موسمه الأول مع الملكى كان سيئاً بسبب سلسلة الإصابات المتكررة، وتعاقد ريال مدريد الإسباني مع إيدين هازارد في الصيف الماضى، ومع ذلك فإن الإصابات التى تعرض لها البلجيكي خلال عامه الأول في إسبانيا لم تسمح له بتقديم الأداء المتوقع منه.

وتوج إيدين هازارد فى موسمه الأول مع ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني، على الرغم من قلة مشاركاته مع الفريق بسبب الإصابات.

وقال إيدين هازارد فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "لقد كان موسمى الأول سيئًا"، فى إشارة إلى الإصابات التى حرمته من تقديم الأفضل مع الملكى منذ انضمامه الصيف الماضى.

وأشاد النجم البلجيكي بمدربه الفرنسي إيدين هازارد قائلاً، "كلنا نعرف زيدان كلاعب لقد كان الأفضل، كمدرب لا نحتاح إلى وصفه بعد الآن".

وأضاف، "لقد أظهر فى غضون سنوات أنه بالفعل واحد من أفضل المدربين، الأمر يشبه عندما كان لاعبًا، إنه شخص بسيط يعرف كيف يتناول الأشياء فى الوقت المناسب ويثق في لاعبيه وكذلك يثقون به وهو سبب نجاحه".

وعن تحدى ريال مدريد الثانى بعد التتويج بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، علق هازارد قائلاً، "الموسم جيد بالفعل لكني أعتقد بأنه سيكون افضل في حال تأهلنا لربع نهائي دوري أبطال أوروبا".

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة مانشستر سيتي فى إياب دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا أغسطس المقبل، حيث كان خاسراً بجولة الذهاب 1-2. 

واختتم هازارد تصريحاته قائلاً، "عندما تكون لاعبًا في مدريد فإنك تتطلع لتحقيق العديد من الألقاب ويجب أن تكون الكأس التالية هى دوري أبطال أوروبا، على الرغم من أنه سيكون صعبًا، لأنه يجب أن نتغلب على مانشستر سيتي الفريق القوي".