اغلق القائمة

الأربعاء 2024-05-01

القاهره 12:03 ص

ريال مدريد

التشكيل المتوقع لمباراة ليجانيس ضد ريال مدريد فى ختام الدوري الإسباني

كتب إسلام مسعود الأحد، 19 يوليو 2020 01:00 ص

يحل نادي ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني، في التاسعة مساء اليوم، الأحد، ضيفًا على ليجانيس ضمن منافسات الجولة الأخيرة من منافسات الليجا، واستدعى الفرنسي زين الدين زيدان 22 لاعبًا في قائمة ريال مدريد لمواجهة ليجانيس على رأسهم القائد سيرجيو راموس وكريم بنزيما، فيما استبعد 4 لاعبين وهم جيمس رودريجيز وجاريث بيل لأسباب فنية وإيدين هازارد كإجراء احترازي ومارسيلو للإصابة.

وكان ريال مدريد قد حسم لقب الدوري الإسباني بشكل رسمي الخميس الماضي، بعد فوزه على فياريال 2-1، في نفس الوقت الذى خسر فيه برشلونة أمام أوساسونا 1-2 بالجولة الـ 37.

وكشف موقع "البرنابيو"، عن التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد ليجانيس في ختام منافسات الليجا، حيث سيبدأ بالحارس ألفونس أريولا على حساب تيبو كورتوا، فيما يدفع بإيسكو وفيدي فالفيردي في خط الوسط وإراحة الثنائى لوكا مودريتش وتوني كروس.

وقد يواصل زيدان الاعتماد على كريم بنزيما كرأس حربة لمنحه فرصة التتويج بجائزة البيتيشتشي واللحاق بليونيل ميسي قائد برشلونة، حيث يبتعد مهاجم الريال عن البرغوث الأرجنتيني بهدفين فقط في صراع هداف الليجا.

وجاء التشكيل المتوقع لريال مدريد ضد ليجانيس على النحو التالي:-

حارس المرمى: ألفونس أريولا.

خط الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، سيرجيو راموس، فيرلاند ميندي.

خط الوسط: كاسيميرو، إيسكو ، فيدي فالفيردي.

خط الهجوم: كريم بنزيما، ماركو أسينسيو، فينيسيوس جونيور.

جدير بالذكر ان ريال مدريد يحتل ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 86 نقطة وبفارق 7 نقاط عن الوصيف برشلونة صاحب الـ 79 نقطة.